تعرف علي الجديد في تحديث PUBG: New State

 

 أول تحديث لمحتوى ما بعد الإطلاق للعبة Battle Royale للجوال PUBG :

تم إطلاق PUBG: New State رسميًا في 11 نوفمبر ، لتقديم التكرار التالي لرؤية PUBG Corporation Mobile battle royale. في حين أن PUBG: New State لا تخلو من منتقديها ، بكل المقاييس ، فإن Battle Royale تحظى بشعبية كبيرة. ليس من المستغرب إذن أنه بعد أكثر من شهر بقليل من الإطلاق ، تستعد PUBG Corp لأول تصحيح رئيسي لما بعد الإطلاق لـ PUBG: New State. في التفاصيل التي تم إصدارها حديثًا حول التصحيح ،اضافت PUBG Corp محتوى جديدًا بما في ذلك إضافة مركبات وسلاح .

لنبدأ بالسلاح الجديد ، الذي سيتعرف عليه لاعبو PUBG: New State سريعًا داخل اللعبة ، يطلق عليه L85A3. L85A3 هي بندقية هجومية فريدة من نوعها بين الأسلحة الموجودة حاليًا في اللعبة من حيث الارتداد المنخفض جدًا. لتحقيق التوازن ، يتمتع L85A3 أيضًا بمعدل إطلاق إجمالي أقل مقارنة بالبنادق الهجومية الأخرى في PUBG: New State . تمتلك L85A3 أعلى ضرر إجمالي من بين جميع البنادق التي تستخدم ذخيرة 5.56 م .

فيما يتعلق بالمركبات الجديدة ، ستضيف PUBG: New State اثنتين إلى اللعبة. ومع ذلك ، فهذه ليست مجرد إضافات أساسية. مركبات PUBG الجديدة هي عروض فريدة يجب أن تمزج بين طريقة لعب PUBG: New State بطريقة ممتعة. الأولى هي حافلة صغيرة تسمى Electron ، وتضم ستة مقاعد ومتانة عالية. السيارة الثانية تسمى ميستا وهي سيارة رياضية ذات مقعدين وهي سريعة جدًا. تتوفر كلتا السيارتين في Troi وفي ساحات التدريب ، بينما تتوفر Mesta أيضًا في Erangel .
من الواضح أن هذه مجرد بداية لخطط PUBG Corp لـ PUBG: New State. لقد مر شهر واحد فقط على إطلاق لعبة الهاتف المحمول وقد تلقت بالفعل تحديثًا جوهريًا للمحتوى.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟