تعطيل جميع التحديثات الإختيارية لـ Windows 10 من Microsoft !

أعلنت شركة Microsoft اليوم عن إيقافها لجميع التحديثات الإختيارية والغير متعلقة بالأمان لكل النسخ المدعومة حالياً من Windows 10 على الصعيد الإستهلاكي أو صعيد المخدمات. صرحت الشركة بأن السبب وراء هذا الأمر هو الإهتمام بالأمان والحفاظ على بيانات المستخدمين خلال إنتشار وباء الكورونا.

صرحت الشركة بأنها تقوم بمراجعة الحالة الصحية العامة وعن تأثيرها على المستخدمين، وكرد من الشركة على إنتشار الوباء في الوقت الحالي، قررت الشركة بأنها ستقوم بإعطاء الأولوية الكاملة للأمان فقط وتحديثاته. هذا الأمر لن يقوم بالتأثير على تحديثات الثلاثاء الشهرية والتي تقوم بتحديث جميع الأجهزة التي تعمل على نظام Windows بكل نسخه المدعومة.

كان تعليق شركة Microsoft هو الآتي بخصوص هذا الأمر:

“نحن نقوم بمعاينة الوضع الحالي للحالة الصحية العامة ونتفهم تأثيرها على المستخدمين في الوقت الحالي. كرد على هذه التحديات، قمنا بوضع تركيزنا الكامل على تحديثات الأمان. بدايةً من شهر مايو لعام 2020، سوف نقوم بإيقاف جميع التحديثات الغير متعلقة بالأمان. لا يوجد أي نوع من التغيير بالنسبة لتحديثات الأمان الشهرية، سيتم إطلاق هذه التحديثات في مواعيدها لضمان حماية وإنتاجية المستهلكين.”

ليلة أمس، قام السيد Panos Panay من Microsoft بتقديم السيدة Amanda Langowski كرئيسة برنامج Windows Insider الذي يضم 18 مليون مستخدم مع العلم أن السيد Panay هو المسؤول عن جميع ما يتعلق بـ Windows في الوقت الحالي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟