تفاصيل و معلومات جديدة للعبة NieR Replicant

تعمل شركة سكوير إينكس على لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139…، و هي نسخة محسنة من اللعبة الأصلية من تطوير Toylogic. شركة سكوير إينكس كشفت عن معلومات جديدة حول اللعبة و نحن ننقل هذه المعلومات عن Gematsu:

الشخصيات:


King of Facade
الأداء الصوتي: Junya Enoki (الشاب) / Maru Ayasato (الصبي)
تصميم: Kimihiko Fujisaka

الملك الصغير الذي يحكم Facade، هو لطيف يضع اعتبارًا كبيرًا لعامة الناس، إلا أنه مع ذلك كسر القاعدة الأساسية لهم أكثر من أي حاكمٍ آخر…


Fyra
الأداء الصوتي: Maru Ayasato
تصميم: Kimihiko Fujisaka

فتاة تعيش في Facade و تُثمّن القانون، في الحقيقة تم إرسالها إلى Facade كخادمة منذ الصغر، و القانون يمنعها من الكلام.

الاماكن:


القرية

القرية التي يعيش فيها البطل و شقيقته Yonah. مع أنها صغيرة، إلا أنها تضم مرافق هامة مثل المكتبة و الحانة و المتاجر. القرية مُحاطة بالسهول التي تجوبها الحيوانات البرية.


Facade/المعبد المهجور

المدينة التي يقطنها المقنعون و التي وُضعت فيها القوانين التي تحكم حياة الناس، تحيط بها منطقة صحراوية تجوبها الذئاب، و خلف العواصف الرملية هناك معبد لا يستطيع الناس الدخول إليه.

أنظمة اللعب:

القتال:
هناك تنوع كبير في الهجمات التي يُمكن للبطل أن يستعملها، و يؤدي مزج المهارات المتنوعة إلى زيادة عمق القتال. هناك ضربات خفيفة و ضربات قوية، بالإضافة إلى مهارة التفادي و كذلك ردّ هجمة العدو.

السحر:
يستطيع البطل أن يستخدم مجموعة من القدرات السحرية بفضل Grimoire Weiss، و باستعمال الدماء الداكنة يُمكن أن يحصل هذا السحر على هيئة رمح أو ذراع و المزيد، كما يُمكن بناء القوة السحرية و تنفيذ هجمة سحرية لمضاعفة التأثير.

الأسلحة:
يستطيع البطل استعمال السيوف، أو سيفين معًا، أو الرماح، و بالإمكان التبديل يبن هذه الأسلحة أثناء القتال. بالإمكان ترقية الأسلحة من خلال المهمات و عند ترقية كل سلاح سيحصل اللاعب على جزء إضافي من قصة هذا السلاح!

الكلمات:
في بعض الحالات النادرة يُمكن للبطل أن يحصل على كلمة عندما يهزم عدوًا (كلماتٍ، ليست كالكلمات!)، و يُمكن استخدام هذه الكلمات كأسلحة أو كأسحار أو فنون قتالية لخلق مؤثرات خاصة، هناك أكثر من 100 كلمة مختلفة يُمكن جمعها تُعطي تأثيرات مختلفة مثل زيادة قوة الهجوم أو زيادة قوة الدفاع أو كسب المزيد من نقاط الخبرة أو إلحاق الضرر بالعدو من خلال المؤثرات السلبية.

اللعبة تصدر في 23 آبريل في الغرب على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟