تقارير: شركة TCL تتجسس على مستخدمي شاشاتها في الولايات المتحدة!

شركة TCL تنمو يوماً بعد يوم في سوق أجهزة التلفزيون ولا يمكن إنكار هذا. سواء إن كانت في دولتها الأم، وهي الصين، أو في الدول العربية التي شقت طريقها إليها، فالشركة صارت في حسابات العديد من اللذين يريدون الحصول على أجهزة تلفزيون جديدة وذكية. لكن يا ترى، ما هي المشكلة التي تعرضت لها هذه الشركة؟

TCL TV

نجاح الشركة صار مهدد في الولايات المتحدة الأمريكية بالذات، وهذا بعض ظهور العديد من التقارير التي تفيد بأن الشركة المصنعة تقوم بالتجسس على مستخدمي شاشاتها الكبيرة التي تم ضخها في خطوط التسويق الخاصة بشركائها في أمريكا مثل Best Buy، لكن TCL تنفي هذه التقارير.

الشركة أكدت بأنها وافقت على جميع القوانين والمتطلبات الموضوعة لدخولها سوق أجهزة التلفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية، وتؤكد أيضاً على أن جميع البرمجيات الموضوعة في أجهزتها تأتي من شركائها بدون التلاعب بها بأي شكلٍ من الأشكال. يجب أن نذكر أيضاً أن Google من إحدى الشركات التي تزود TCL بنظام الـ Android TV الذي تستخدمه في أجهزتها.

لا ننسى أن مبيعات TCL إنفجرت في عام 2020 الذي شارف على الإنتهاء، وظهر هذا الأمر في مبيعات الربع الثالث التي إرتفعت بنسبة 49.7% مقارنةً بنفس الربع في العام الماضي. مبيعات الشركة في العام ككل حتى الآن إرتفعت بنسبة 14.4% مقارنةً بالعام الماضي، وهذه الأرقام ليست هينة، لكنها صارت مهددة بسبب هذه التقارير التي سيتم تقصي الحقائق من ورائها.

The post تقارير: شركة TCL تتجسس على مستخدمي شاشاتها في الولايات المتحدة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟