تقارير: Apple تعمل على ستة أجهزة بتقنيات الـ Mini LED !

على حسب أحد أشهر محللي السوق الخاص بشركة Apple، فمن الواضح أن الشركة تعمل على ستة منتجات مختلفة تعتمد على تقنيات الـ Mini-LED في شاشاتها ومنها جهاز Apple MacBook Pro بمقاس 14.1 بوصة خلال العام الحالي مع خمسة منتجات أخرى من الـ iPad والـ iMac

المنتجات التي تظهر في الصورة الإنتاجية لـ Apple على حسب المحلل الشهير “Ming-Chi Kuo” ستكون iPad Pro بمقاس 12.9 بوصة، iMac Pro بمقاس 17 بوصة، MacBook Pro بمقاس 14.1 بوصة، MacBook Pro بمقاس 16 بوصة، iPad بمقاس 10.2 بوصة و iPad Mini بمقاس 7.9 بوصة. الذي شد إنتباهنا في هذا الأمر هو نسخة الـ MacBook Pro بمقاس 14.1 بوصة لكي تأخذ مكان نسخة الـ 13.3 بوصة بالكامل مثل ما فعلت نسخ الـ 16 مع الـ 15 بوصة.

جاءت هذه المعلومات من المحلل الشهير من خلال تصريحه، وهو:

“عملية البحث والتطوير الخاصة بالـ mini LED لم تتأثر بفيروس الكورونا الجديد. ما تفعله Apple في تطوير منتجات الـ mini LED بشكل واضح في خلال الخمسة أعوام الماضية. نحن نتوقع أن شركة Apple تعمل على ستة منتجات تعتمد على هذه التقنية. هذه المنتجات ستكون iPad Pro بمقاس 12.9 بوصة، iMac Pro بمقاس 17 بوصة، MacBook Pro بمقاس 14.1 بوصة، MacBook Pro بمقاس 16 بوصة، iPad بمقاس 10.2 بوصة و iPad Mini بمقاس 7.9 بوصة..”

وقت إصدار هذه المنتجات ليس محسوماً بعد. من المتوقع أن تأتي هذه المنتجات بين عام 2020 و2021. لكن من المفترض على حسب باقي التقارير أيضاً أن تأتي أجهزة الـ iPad Pro بمقاس 12.9 بوصة وأجهزة الـ MacBook Pro بمقاس الـ 14.1 بوصة في خلال العام الحالي.

من المتوقع أن تقوم شركة Apple أيضاً بإقامة مؤتمر في الشهر الحالي لكي تقوم بعرض منتجاتها الجديدة والتي قد تضمن هاتف iPhone جديد بسعر أرخص ومن الممكن أن نرى نسخ جديدة من أجهزة الـ iPad Pro. إن كانت هذه التقارير صحيحة فالتوقع الثاني قد يكون في مهب الريح لأنها تعمل في الأساس على أجهزة الـ mini LED

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟