تقرير: تراجع مبيعات هواتف iPhone 12 mini من آبل

وفقًا لتقرير رويترز فقد تراجعت مبيعات شركة آبل لهاتف iPhone 12 mini في الولايات المتحدة، حتى أن نسبة المبيعات التي حصدها من إجمالي مبيعات هواتفها الجديدة كانت 5٪ فقط، وذلك خلال النصف الأول من يناير، مما يزيد من مؤشرات ضعف الطلب على النسخة الأصغر من هواتفها الجديدة. 

وكان مستخدمو الهواتف الذكية خلال السنوات الأخيرة يتجهون إلى الأجهزة الأكبر حجمًا، التي تساعدهم بشكل أفضل على تصفح منصات التواصل الإجتماعي الغنية بصريًا مثل Facebook و Instagram و Tiktok و Snapchat.

اقرأ أيضًا: 5 ميزات نود أن توفرها أبل في نظام التشغيل القادم للآيفون iOS 15

هذا وعلق ويليام يانج المحلل في جيه بي مورجان، خلال مذكرة الأسبوع الماضي إن ضعف الطلب على جهازي iPhone 12 و 12 mini الأصغر قد يؤدي إلى توقف شركة Apple عن إنتاجها في الربع الثاني، وأضاف يانغ: “إن تعديل مزيج المنتجات متوقع جيدًا من قبل المستثمرين ولا ينبغي أن يكون مفاجأة سلبية”، وأضاف يانغ: “يتماشى هذا مع ما نراه في السوق العالمية الأوسع ، حيث تمثل الشاشات الأقل من 6.0” حوالي 10٪ من جميع الهواتف الذكية المباعة “.

الجدير بالذكر أن خلال الشهر الماضي أعلنت شركة كوبرتينو ومقرها كاليفورنيا عن إيرادات ربع سنوية بقيمة 65.60 مليار دولار من أعمالها في أجهزة iPhone متجاوزة الرقم القياسي الذي كانت قد سجلته قبل ثلاث سنوات.

The post تقرير: تراجع مبيعات هواتف iPhone 12 mini من آبل appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟