تقرير: تغيير إسم لعبة Rainbow Six Quarantine إلى Rainbow Six Parasite

تم الإعلان عن أخبار عن Rainbow Six Quarantine في عام 2019 ، ولم تظهر على الإطلاق في العام الماضي بخلاف الإشارة إلى تأجيلها إلى “النصف الأول من عام 2021” خلال التقرير المالي لـ Ubisoft الأخير.

Rainbow Six Siege Ubisoft Steel Wave

بينما ظلت Ubisoft صامتة بشأن أي تفاصيل جديدة ، يبدو أن الناشر يمضي قدمًا في اللعبة ، حيث تم تحميل ملف لها على شبكة PlayStation Network ، يقوم هذا الملف بترقيم إصدار اللعبة على أنه 1.01 ، ويستشهد به على أنه “تحديث اليوم الأول”.

بعد إجراء مزيد من البحث ، وجدنا ما يبدو أنه صورة من ملف ينتمي إلى جهاز PS4 وذكر Rainbow Six Parasite ، والذي يمكن أن يكون العنوان الجديد لـ Rainbow Six Quarantine ، لاحظنا مؤخراً أن Ubisoft قد أكدت أنها تفكر في تغيير الاسم والابتعاد عن “Quarantine” نظرًا لوباء COVID-19 المستمر ، تحقق من الصور التي حصلنا عليها أدناه.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكنا أيضًا من الحصول على صورة لميزة اللعب عن بُعد باستخدام PlayStation Vita ، حيث تم وضع أيضًا اسم “Rainbow Six Parasite” ، إذا كان Parasite هو بالفعل العنوان الأخير ، فهو العنوان المناسب ، وهو بالفعل نقطة في صالح الناشر لإبعاد نفسه عن الجائحة التي يُسببها COVID-19.

ترقبوا تفاصيل حينما نحصل على تأكيد أو نفي لهذا التقرير.

The post تقرير: تغيير إسم لعبة Rainbow Six Quarantine إلى Rainbow Six Parasite appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟