تقرير : 55% من اللاعبين يستخدمون بطاقات NVIDIA و 40 % معالجات AMD

شارك Analyst JPR تقرير مع المتابعين حول سوق البطاقات الرسومية في الوقت الحالي، والذي طبقاً للأرقام الواردة فيه فإن شركة NVIDIA تمتلك تقريباً 55% من الحصة السوقية الخاصة باللاعبين، حيث أن هذه النسبة من اللاعبين يملكون بطاقات NVIDIA الرسومية من الشركة، 27% من هذه البطاقات من جيل RTX ، في حين أن 40 % يملكون معالجات AMD .

هذه النتائج تأتي من تصويت أجراه موقع wccftech حول البطاقات الرسومية التي يستخدمها المتابعين، وقد كان عدد المصوتين في هذا التصويت 4447 شخص فقط، هذه الإحصائية تم بناءها على 26 سؤال قام المصوتين بالإجابة عليهم في شهر أكتوبر من العام الماضي 2019 ، وهوما يعني 143,264 إجابة تم بناء هذه الإحصائية عليهم. وقد أظهرت النتائج أن 41% من المستخدمين يستخدمون معالجات من AMD، في حين أن 55% منهم يستخدم بطاقات رسومية من NVIDIA بشكل عام، و 61% من هذه النسبة المذكورة يستخدمون بطاقات ما قبل Turing ، في حين يستخدم 27% بطاقات من جيل Turing الأحدث و البقية ونسبتهم 12% يستخدمون بطاقات GTX 16 الجديدة .

وشملت الأسئلة الأخرى ما إذا كان المستخدمون يخططون لتجديد البطاقة الرسومية أو المعالج الخاص بهم ، ما هي الشركة المصنعة التي يثقون بها أكثر من غيرها لبطاقتهم المخصصة ، ما هو المبلغ الذي يرغبون في إنفاقه على منتج ما ، ولكن بقيت هذه الأسئلة دون إجابة. يعد هذا تقريرًا مدفوعًا ، لذا فلم يقم المحلل بإصدار أو الإفصاح عن أو نشر أي إجابات أخرى، ولكن يمكن الحصول على هذه المعلومات المتاحة على هيئة تقرير أو تقرير مع قاعدة البيانات أو قاعدة البيانات فقط. مقابل مبلغ مالي يساوي 5000 دولار !!.

السؤال هنا هو بالطبع ما إذا كان المشاركون في الاستطلاع يمثلون مجموعة واسعة ومتفرقة من اللاعبين على مستوى العالم ككل مثلاً أم لا ؟ . أيضًا ، عدد الإدخالات (عدد المصوّتين) صغير جدًا لقاعدة البيانات (كما رأينا) ، وهو مالا يمكن أخذه على محمل الجد كمرآة للوضع الحالي للسوق، وبالتالي لتقرير مجموعة JPR البحثية، كما أن هذه النتائج في النهاية تأتي من موقع ويب واحد. لذا فربما يجب على JPR التفكير في التعاون مع شركات أكبر مثل Steam للحصول على بعض الأرقام الحقيقية المستندة إلى بيانات أكبر وأوسع في المرة القادمة .

 

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟