تقرير NPD لمبيعات نوفمبر 2020 في أمريكا

قدمت وكالة NPD تقريرها الشهري لمبيعات سوق ألعاب الفيديو في أمريكا لشهر نوفمبر الماضي، الإنفاق على الترفيه وصل إلى مستويات قياسية في نوفمبر و جلب عائدات بقيمة 7 مليار دولار، أعلى بواقع 35% من نفس الفترة للعام الماضي. و فيما يتعلق بمبيعات الأجهزة فقد تفوق الننتندو سويتش في عدد الوحدات المباعة بواقع 1.35 مليون وحدة و ليتصدر السوق ل24 شهر على التوالي كرقم قياسي، و أتى خلفه البلايستيشن5 الذي تصدر المبيعات من ناحية العائدات، أما أجهزة Xbox Series X|S فلم تنجح في تحقيق مبيعات Xbox One في الإطلاق و ذلك بسبب شحّ الشحنة و عدم توفر الجهاز.

و أتت مبيعات الألعاب كما يلي:

عدد كبير من الألعاب الجديدة تدخل القائمة، Call of Duty: Black Ops: Cold War أمست أفضل لعبة مبيعًا في 2020 بمُجرد صدورها و هذا هو العام الثالث عشر على التوالي الذي تتصدر فيه كول اوف ديوتي مبيعات أمريكا في الإصدار. Assassin’s Creed: Valhalla حققت أقوى افتتاحية مبيعات للسلسلة منذ الجزء الثالث في 2012. مايلز موراليس حققت أداء قويًا كأفضل حصريات البلايستيشن5 مبيعًا، ألعاب هايرول واريورز و ديمونز سولز نجحت في تحقيق مبيعات جيدة و وصلت إلى قائمة العشر الأوائل أيضًا.

فيما يتعلق بالإكسسوارات فقد وصلت عائداتها إلى 314 مليون دولار و نجحت أداة التحكّم الجديدة DualSense في تحقيق أفضل مبيعات لأداة تحكّم في شهر الإطلاق في عدد الوحدات المباعة و كذلك العائدات بالدولار على الإطلاق.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟