تقنية FSR ستدعم 7 عناوين عند الإطلاق و 12 عنوان آخر في وقت قريب !!

كما رأينا جميعاً في حدث COMPUTEX2021، فإن شركة AMD تستعد في الوقت الحالي لإطلاق تقنيتها المنافسة لتقنية تعظيم الصورة بإستخدام الذكاء الصناعي والمعروفة باسم DLSS  من المعسكر الأخضر NVIDIA . وطبقاً لهذه التصريحات، سيتم إطلاق تقنية FSR أو FidelityFX Super Resolution في غضون خمسة أيام فقط من الآن، تحديداً في 22 يونيو المقبل . الجدير بالذكر أنه عندما أعلنت شركة AMD عن التكنولوجيا نهاية الشهر الماضي في المعرض، استخدمت الشركة لعبة Godfall كعرض لخصائص الأداء المحسّنة للتكنولوجيا ، والتي ينبغي أن تساعد (بشكل خاص) في ألعاب raytracing.enabled.

ونظرًا لكونها مفتوحة المصدر ، ستدعم تقنية FSR من AMD أيضًا البطاقات الرسومية من شركة NVIDIA ، مما يعني أنه يمكن لمشغلي الكمبيوتر الاستفادة من أي لعبة تدعم هذه التقنية بغض النظر عن العلامة التجارية للبطاقة الرسومية الخاصة بهم .وفي الوقت الحالي بالطبع ، أصبحت عناوين إطلاق FSR معروفة ، وهناك سبعة منهم ، على الرغم من أنهم عناوين صغيرة نسبيًا (بالرغم من كون لعبة Anno 1800 هي واحدة من الألعاب المدعومة عند الإطلاق). ومع ذلك ، فمن المتوقع إطلاق دعم FSR في المستقبل القريب لـ 12 لعبة أخرى ، بما في ذلك لعبة Baldur’s Gate III و DOTA 2 و Far Cry 6 و Myst و Resident Evil Village و Vampire the Masquerade: Bloodhunt.

AMD-FSR-6

وإلى جانب هذه الألعاب الأقرب، فقد أعلن عدد من المطورين أنهم يعملون على تكامل FSR في سير عملهم القادم، بما في ذلك شركات واستوديوهات Crystal Dynamics و Focus Home Interactive و Capcom و Ubisoft و Unity و Electronic Arts & Dice … A بإجمالي 44 مطورًا . بالطبع وكما نعلم، في الوقت الحالي وخاصة بعض الإعلانات الكبيرة في معرض COMPUTEX الماضي، تدعم تقنية DLSS الخاصة بـ NVIDIA المزيد من الألعاب حالياً – ولكن يجب علينا أن نتذكر أنها إستغرقت عامين في السوق من أجل الوصول لذلك ، كما أننا يجب أن نتذكر أن تقنية DLSS 1.0 لم تكن جيدة أيضاً.

لذا فإن المقارنات مع حل NVIDIA وادعاءات الفشل أو خيبة الأمل بشأن تقنية AMD الجديدة قد تكون أحكامًا مبكرة جدًا ، لا سيما بالنظر إلى كيفية الإعلان عن دعم هذه التقنية أيضًا بواسطة منصات الألعاب Xbox Series X | S. من Microsoft .

The post تقنية FSR ستدعم 7 عناوين عند الإطلاق و 12 عنوان آخر في وقت قريب !! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟