لا شك وأن سلسلة Grand Theft Auto واحدة من السلاسل العريقة في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، ولنا معها ذكريات مميزة في طفولتنا، ولذلك نحن ننتظر بفارغ الصبر اليوم الذي سيتم الكشف فيه عن GTA 6، وعلى ما يبدو أن ذلك سيحدث قريبًا.

ما يجعلني أقول أن هذا قد يحدث قريباً، هو التلميحات في ثلاثية GTA Trilogy المحسنة، فبحسب أحد اللاعبين عبر تويتر فقد شارك مجموعة من الصور التي وجدها وهو يتجول في GTA Trilogy من بينها صورة لمنزل وجدها فى النسخة المحسنة من San Andreas، بالطبع أعتقد البعض أن تلك الصورة قد تكون تلميح لـ GTA 6.

بالطبع بعد الكثير من البحث حول سر الصور، عثر أحد اللاعبين في منتدى GTAForums، على منزل في مدينة ميامي والتابعة لولاية فلوريدا يشبه الذي في الصور بالأعلى وهو ما قد يؤكد أن شركة Rockstar لم تضع تلك الصور داخل GTA Trilogy بالصدفة.

لدينا أيضا تلميح أخر من إحدى اللاعبين، وهو في النسخة المحسنة من GTA 3، وهى عبر لوحة إعلانات، كتب عليها في النسخة الأصلية من اللعبة (See you in Miami) أو نراك في ميامي،حينها كان تلميح لجزء Vice City، والأن تغيرت اللوحة في النسخة المحسنة من اللعبة لتصبح الأن See you Soon أو نراك قريباً، لذا توقع البعض أنه تلميح لـ GTA 6.

أتمنى أن تكون تلك الصور هى تلميحات للجزء السادس من سلسلة Grand Theft Auto، وألا تكون صور عشوائية تم وضعها داخل اللعبة، ولا أتوقع أن تكون صور عشوائية، على أية حال الأيام القليلة المقبلة ستكشف لنا ما إذا كانت تلك تلميحات أم لا.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟