تلميحات Gotham Knights تشير لإطلاق اللعبة في يوليو 2021؟


كشفت WB Games أخيرًا عن لعبة باتمان الجديدة (إذا كنا نعتبرها كذلك) Gotham Knights في أغسطس الماضي، وتم الإعلان عن توافر العنوان لمنصات PS5 و PS4 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و PC مع تاريخ إصدار أولي في 2021، وحتى الآن، لم يتغير شيء من هذا ولم نشاهد أي شيء من اللعبة منذ ذلك الحين، ومع ذلك، في تغريدة جديدة تحتفل بعيد الميلاد، يبدو أن المطور يلمح إلى شيء ما سيحدث في يوليو.

Gotham Knights WB Montreal

الصورة التي نشرت على حساب اللعبة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تحتفل بعيد الميلاد، ولكن لاحظ الجميع التواريخ على ملصق smackdown في وسط الصورة، وبشكل أكثر تحديدًا، تُظهر الصورة ملصق إعلاني لسيرك، والذي سيكون في المدينة من 16 يوليو إلى 21 يوليو، من الثلاثاء إلى الأحد.

لا يوجد أي دليل حاليا على مدى أهمية تلك التواريخ، حيث من الصعب أن يتم الكشف عن تاريخ إصدار اللعبة بتلك السهولة، في نفس الوقت سيكون من المستغرب الترويج لإعلان جديد بعد 7 أشهر من الآن، وبالتالي لا يسعنا سوى انتظار تصريحات الفريق الرسمية.

ضمن أهم المعلومات التي ذكرت هي أن أحداث اللعبة تدور على مدار أيام متعددة أي أنها ليست ليلة واحدة فقط مثل سلسلة Arkham مما يعني مساحة أكبر لتطور كل شخصية ونموها مع الوقت وبيئة اللعبة الضخمة تساعدك هي أيضاً في النمو بشكل مستمر ، الفكرة التي يحاول الفريق إيصالها هي كيف لأبطال مثل هؤلاء أن يتحدوا أنفسهم ، يجهزوا عتادهم و يستعدوا لكل قتال مسبقاً وكأنهم Batman؟.

على صعيد الألوان التي نراها في أسلحة كل من الأبطال فيقول المطور بأن هذه هي الوسيلة لمعرفة نوع الهجوم الذي يستخدمه البطل حالياً ونوع الضرر الذي سيتسبب به لخصومه.

مدينة غوثام تتكون في هذه اللعبة من خمسة أحياء وستكون أكثر حيوية عن ذي قبل مليئة بالكثير من المعالم المعروفة مثل GCPD وغيرها وستشعر بهذه الحيوية من خلال الأناس أنفسهم فكل منهم لديه عمل أو شغل ما ويمضي في حال سبيله لأجله مما يخلق هذا الجو الديناميكي الكثيف ، ستتمكن من الانتقال عبر المدينة من خلال الخطاف الإعتيادي أو الدراجة النارية Batcycle حيث تشرع في الوصول للمجرمين ، استخدام قدرات التحقيق للوصول في النهاية لمجموعة الأشرار Court of Owls والذين لديهم تاريخ طويل مع غوثام تم تقديمه في تصميم المدينة نفسها بالعبق التاريخي نفسه.

The post تلميحات Gotham Knights تشير لإطلاق اللعبة في يوليو 2021؟ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟