تم تغيير إسم Rainbow Six Quarantine لـ Parasite

تفاجئ اللاعبين البارحة من ظهور لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Parasite على قاعدة بيانات منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 وتلك هي النسخة الجديدة من Quarantine.

تعديل : يوبي سوفت أكدت أن هذا الإسم هو مجرد إسم مؤقت وسيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر عن اللعبة والإسم الفعلي قريباً !

في E3 2019 أعلنت يوبي سوفت عن لعبة Rainbow Six جديدة تحت عنوان Quarantine ومن المفترض أنها ستُقدم تجربة قصصية تعاونية حيث ستلعب مع 2 من أصدقائك لإنقاذ العالم من طفيلي منتشر يعمل على تحويل الأشخاص لمخلوقات غريبة. تلك الفكرة تم تقديمها مُسبقاً في Rainbow Six Siege تحت عنوان طور Outbreak والذي استمر في اللعبة لمدة أسبوعين فقط، هذه اللعبة ستأخذ ما قدمه هذا الطور وستعمل على توسيع فكرته بشكل أضخم.

البارحة وجد اللاعبين تحديث برقم 1.01 على قاعدة بيانات متجر PlayStation بحجم 14.2 جيجا بايت للعبة بعنوان Rainbow Six Parasite. هذا هو العنوان الجديد الذي ستقدمه يوبي سوفت مع اللعبة حيث قامت بتغيير كلمة Quarantine لأنها لا تتناسب مع الجو العام الذي يمر به العالم حالياً.

لا يوجد موعد إصدار مُحدد للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Parasite في الوقت الحالي ولكن نظراً لأن التحديث تم رفعه على قاعدة بيانات متجر بلايستيشن فتوقعوا أن موعد الإصدار أصبح قريباً جداً.

ستتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S ونتمنى أن تكون داعمة لخاصية اللعب المشترك بين كل المنصات.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟