تويتر يطلب من موظفيه العمل من المنزل بسبب فيروس كورونا

أعلن موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه يشجع بقوة فكرة عمل جميع موظفيه في كافة أنحاء العالم من المنزل إن أمكن ذلك خوفا من تفشي فيروس كورونا.

وقالت إدارة تويتر أن العمل من المنزل للموظفين ليس أمرا إلزاميا، ويمكن لأي موظف الحضور والعمل داخل مكاتب الشركة دون أي مشكلة بإستثناء بلدان معينة مثل هونج كونج و اليابان وكوريا الجنوبية حيث تفرض حكومات تلك البلدان قيودا لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأضافت الشبكة الإجتماعية أنها تعمل على زيادة عملية التنظيف والتطهير العميق في فروعها المختلفة بجانب تغليف المواد الغذائية واتخاذ كافة التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضا : فيسبوك وتويتر ينسحبان من مهرجان SXSW 2020 بسبب كورونا

كما أعلن جاك دورسي الرئيس التنفيذي لتويتر، بأنه سيقوم بتطبيق نفس التدابير الوقائية في شركة Square المتخصصة في الدفع الإلكتروني حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي أيضا لتلك الشركة.

 وتأتي تلك التدابير الإحترازية من تويتر بعد يوم واحد من إعلان الشبكة الإجتماعية إلغاء جميع رحلات موظفيها ومنعهم من حضور الأحداث المختلفة مثل مهرجان SXSW كما تم إلغاء ظهور الرئيس التنفيذي لتويتر في بعض الأحداث الخاصة بالشبكة.

يبدو أن فيروس كورونا مازال يؤثر بشكل سلبي على صناعة التكنولوجيا في العالم حيث تم إلغاء العديد من المؤتمرات والمعارض الكبيرة مثل MWC ومؤتمر فيسبوك للمطورين F8 بجانب مؤتمر مطوري الألعاب ومعرض جنيف للسيارات ومؤتمر كلا من جوجل ومايكروسوفت ومازالت الإلغاءات تتوالى.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟