تيك توك TikTok يتبرع بمبلغ 375 مليون دولار لمكافحة فيروس كورونا

 أعلن تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك TikTok عن تقديمه مبلغ 375 مليون دولار كدعم لجهود الإغاثة ولمكافحة فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في كل مكان بالعالم.

وتعهدت شركة بايت دانس الصينية المالكة لتطبيق الفيديوهات تيك توك، بتقديم 250 مليون دولار على صورة أموال و 100 مليون دولار كأرصدة للإعلانات و25 مليون دولار كمساحات مجانية لوضع إعلانات خاصة بالتوعية وكيفية مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

ومبلغ الـ 250 مليون دولار سوف يذهب لدعم صندوقين، الأول بقيمة 150 مليون دولار للمعدات واللاوازم الطبية وهناك 40 مليون دولار للمنظمات التي تساعد المجتمعات التي تضررت من فيروس كورونا و10 ملايين دولار كتبرعات، بجانب 50 مليون دولار لدعم مبادرات التعلم عن بعد.

إقرأ أيضا : الرئيس التنفيذي لتويتر يتبرع بمليار دولار لإغاثة المتضررين من كورونا

أما مبلغ 25 مليون دولار الخاصة بالمساحات الإعلانية فيهدف تيك توك من خلاله مساعدة المنظمات والسلطات الصحية على تقديم معلومات صحيحة حول الصحة العامة والتوعية بشأن الفيروس التاجي.

والـ 100 مليون دولار الأخيرة سوف تذهب كأرصدة إعلانات لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تكافح في أعقاب تفشي فيروس كورونا.

ولعل تيك توك ليس الوحيد الذي تبرع بالأموال خلال جائحة فيروس كورونا، حيث سبقته شركات أخرى مثل جوجل والتي تبرعت بمبلغ 340 مليون دولار للشركات الصغيرة والمتوسطة بينما مؤسس تويتر تبرع بمليار دولار وأبل تعهدت بتوفير 20 مليون كمامة خلال الفترة القادمة وكل تلك الجهود للمكافحة فيروس كورونا الذي انتشر في معظم أنحاء العالم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟