ثالث أغنى رجل في العالم يتحول من هاتف قديم جدا ليستخدم آيفون 11

 أعلن الملياردير الأمريكي وارن بافت ثالث أغنياء العالم والذي يمتلك 5.6% من أسهم شركة أبل، أنه أخيرا قد ترك هاتفه القديم جدا من أجل آيفون 11.

وكان وارن بافت يستخدم هاتف قديم جدا لسامسونج من نوع Haven flip وحتى العام الماضي 2019، إلا أنه قرر أخيرا الترقية واستخدام أحد الهواتف الذكية.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن الملياردير الأمريكي يمتلك الآن أحدث جهاز آيفون لشركة أبل دون الإشارة لأي طراز من عائلة آيفون 11، وقال وارن أن هاتفه القديم انتهى بشكل دائم وإلى الأبد.

وقال وارن بافت أنه لم يشتري جهاز الآيفون الذي يستخدمه الآن بل حصل عليه كهدية من قبل العديد من الأشخاص بمن فيهم الرئيس التنفيذي لأبل تيم كوك والذي حاول كثيرا أن يُقنع بافت بإستخدام الآيفون خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضا : تغريم أبل 440 مليون دولار لإنتهاك براءة اختراع لشركة VirnetX

وفي مقابلة مع بلومبيرج خلال عام 2018، قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل أنه مستعد للطيران والذهاب بشكل شخصي إلى أوماها حيث يعيش وارن بافت من أجل تقديم الدعم الفني له في حال استخدامه لجهاز الآيفون.

وعلى الرغم من التحول واستخدام جهاز حديث مثل الآيفون، لا يزال وارن بافت يستخدمه من أجل اجراء المكالمات الهاتفية فقط ويمتلك بافت جهاز آيباد يستخدمه بشكل أساسي للبحث والتحقق من أسعار الأسهم فقط.

يُذكر أن هاتف العملاق الكوري سامسونج Haven flip قد تم اطلاقه قبل عقد من الزمن ويأتي بشاشة قياس 2.2 بوصة ولا يحتوي على كاميرا ويضم بطارية بقوة 1000 مللي أمبير.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟