جهاز زجاجي بالكامل من Apple بلوحة مفاتيح وشاشة قد نراه في iMac !

قامت شركة Apple بإرسال براءة إختراع جديدة لكمبيوتر متكامل بشاشة ولوحة مفاتيح مدمجة على لوح من الزجاج المنحني. هذه البراءة تم وضعها في مايو القادم لكي تصف جهاز مماثل للـ iMac يستعرض الشاشة والمداخل في قطعة واحدة متكاملة مع القدرة على وضع القطع الخاصة بالمعالجة مع مساحة للمداخل الخاصة بالجهاز بشكل كامل.

هذا التصميم أكثر من رائع للعديد من الأسباب. إن نظرت لتصميم هذا الجهاز ستجد بأن أكبر كمية من الزجاج التي تم إستهلاكها في تاريخ شركة Apple قد تكون في هذا الجهاز. إن نظرت أيضاً للجهاز فقد يعطيك نبذة عن فكرة قد تكون من أفكار Apple المستقبلية في دمج قطع الجهاز الداخلية والشاشة مع لوحة مفاتيح أيضاً، حتى لو كان الجهاز الذي نراه يمكن فك لوحته وتركيبها لاحقاً.

بعيداً عن ما نراه من هذه البراءة، إن نظرنا إلى الجهاز ككل سنجد أن هناك بعض المعايير التي قد تريدها Apple في أجهزة الـ iMac الجديدة، نحن نتحدث عن جهاز صغير نسبياً مشابه لجهاز لاب توب منحني بلوحة مفاتيح مدمجة. بعيداً عن الجهاز الزجاجي وتصميمه.

مع العلم بأن التصميم ثوري، من المعروف أن تصميم الـ iMac لم يتغير من ما يقارب العقد مع التغيير البسيط فقط. هذا التصميم ليس مفاجئ للغاية في فكرته مع إمكانية إرادة مصممي الشركة في تغييره بعد هذه الأعوام كلها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟