جهاز لوحي قيد التطوير من Samsung وقد يكون S6 Lite!

هناك العديد من التقارير والتسريبات التي أفادت بتطوير نسخة أخرى من الجهاز اللوحي الأخير من أجهزة Samsung اللوحية وهو Galaxy Tab S6. هذه النسخة من المقرر أن تكون نسخة بإمكانيات أقل أو مخفضة مقارنةً بالنسخة الأصلية التي رأيناها أولاً، هذه النسخة حصلت على شهادة FCC الخاصة بها اليوم.

تم إدخال بيانات جديدة في قاعدة البيانات لهذا المنتج تحت إسم SM-P615 لكي تؤكد العمل على جهاز لوحي مصنع من خلال Samsung، قد يكون بالفعل جهاز Galaxy Tab S6 Lite الذي سينتمي إلى الفئة المتوسطة هو نفس الجهاز. من المعروف أيضاً في الإشاعات المنتشرة في الوقت الحالي بخصوص هذا الجهاز هي إعتماده على شريحة Exynos 9611 عوضاً عن Snapdragon 855 وإستخدامه لذواكر عشوائية بسعة 4 جيجابايت فقط.

لكن من الواضح أن هذا الجهاز لن يأتي بتوصيلات الـ 5G، لكنه سيحتفظ بالطبع بتوصيلات 4G/LTE المعتادة. بالنسبة لتوصيلات الـ Bluetooth، فسيأتي بتقنيات Bluetooth 5.0. بالنسبة لحجم الشاشة ودقتها، فلا نعلم أي شيء حول هذا الأمر بعد ولا توجد أي شائعات أو تقارير يمكننا نقاشها هنا بخصوصها.

الشائعة الأكثر إنتشاراً حول هذا الجهاز هي إستخدامه لتقنيات الشحن اللاسلكية من نوع Qi التي تتوافق معها هواتف Samsung الحديثة كلها. لكن بالطبع، لا يوجد شيء مؤكد حول هذا الهاتف بعد وخصوصاً أن كل هذه مجرد شائعات إلا تأكيد وجود جهاز لوحي قيد التطوير من Samsung.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟