جهاز Google Chromecast القادم سيأتي بنظام Android TV!

من الواضح أن Google تعمل في الوقت الحالي على إصدار جهاز الـ Chromecast الجديد الخاص بها لكي يتبع Chromecast Ultra، بل وتريد أن تضع Android TV في هذه الأجهزة الجديدة لكي تكون الأولى التي تستخدم هذا النظام الشهير.

من المفترض، على حسب التقارير المتداولة من 9to5Google، أن هذه الأجهزة الجديدة ستكون عبارة عن Chromecast Ultra لكن تدعم المحتوى المرئي الذي يأتي بجودة 4K HDR على نظام تشغيل Android TV. ستأتي هذه الأجهزة بجهاز تحكم عن بعد. أما بالنسبة للشكل، فسيكون مشابه لأجهزة الجيل الثالث التي تم إصداره في عام 2018 مع شعار Google وتوصيلات الـ HDMI.

من المفترض أن تأتي هذه الأجهزة لكي تنافس الأجهزة التي تقدم تجربة مماثلة. نحن نتحدث هنا عن Roku، Fire TV وبالطبع Apple TV. سيستطيع ملاك هذه الأجهزة القيام ببث المحتوى الخاص بهم عليها من خلال الهاتف أو الكمبيوتر عوضاً عن تقديم خدمات تطبيقات البث فقط.

وجود نظام Android TV سيسمح لـ Google بالقيام بإدخال مميزاتها الخاصة مثل البحث الصوتي من خلال تطبيق Google Assistant. في هذه الحالة سيتطلب من الشركة المصنعة أن تقوم بإدراج ميكروفون بداخل الريموت من أجل هذه الخاصية التي ستوفر الكثير على مستخدمي الـ Chromecast الجديد.

بالنسبة لميعاد الإصدار، فكان من المفترض من Google أن تقوم بعقد مؤتمر للمطورين في شهر مايو، لكن هذه الخطة لن تتم لسبب متوقع وهو فيروس الكورونا. حتى الآن، لا توجد أي معلومات عن ميعاد الإصدار أو توقعاته.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟