جهاز Xbox Series X سيأتي بشريحة صوت مستقلة!

من الواضح أن جهاز Xbox Series X سيأتي بشريحة الصوت الخاصة به والتي لن تكون مدمجة في اللوحة لكي تساعد مصممي الصوت في الألعاب بشكل أفضل من الجيل الماضي أثناء تطويرها على حسب ما أكدته Microsoft في أخر ما تناولته بخصوص المنصة القادمة من سلسلتها الشهيرة.

من الواضح أن الأمر جاد من ناحية مساعدة مطوري الألعاب، أحد مصممي استديو Ninja Theory، وهو السيد “دانيل جالانتي” أكد أن شريحة الصوت الجديدة في أجهزة Xbox Series X ستعطي لمصممي الصوتيات القوة التي يحتاجونها بدون العمل مع المبرمجين في شؤون إستهلاك الذواكر والمعالج المركزي.

يظهر هذا الأمر في مقابلة المصمم مع VGC، والتي تضمنت الآتي:

“نحن سنتمتع بشريحة صوتية منفردة للعمل مع الصوتيات، هذا يعني أننا لن نتشاجر مع المبرمجين والمصممين من أجل القوة الخاصة بالذواكر والمعالج.

نحن نعلم بالطبع أن الرسوميات تعمل من خلال بطاقاتهم الرسومية. لكن بالنسبة للصوت، لم نمتلك شيء مثل هذا من قبل. نحن نمتلك القوة الخاصة بنا الآن.”

هذه أول مرة يتم الحديث فيها بشكل واضح عن شريحة الصوت المستقلة في جهاز Xbox Series X. علمنا في خلال الفترة الماضية بأن المصنع سيقوم بإستخدام الصوتيات التي يتم العمل عليها من خلال العتاد الخاص بالجهاز، لكننا لم نعلم أي شيء حول كيفية حدوث هذا.

إن كان هذا الأمر يعكس أي شيء، فهو يعكس مدى التطور الذي وصلت له أجهزة الألعاب المنزلية مع مرور الزمن وتطور التقنيات المختلفة. هذا الأمر يظهر أيضاً في وجود إمكانية تتبع الضوء في أجهزة الـ Xbox Series X التي ستعطي إحساساً أفضل أثناء تجربة اللعب، والتي ظهرت أولاً في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل برسوميات RTX.

من المنتظر أن يتم إطلاق منصة Xbox الجديدة في خلال العام الحالي ويمكنكم دائماً متابعتنا لأخر الأخبار بخصوص إطلاق المنصة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟