جوجل ترى أنه “من الجيد أن تأخذ منصة Stadia وقتها لتنضج بشكل مناسب” !!

تمت مقابلة مدير إدارة المنتجات في Stadia في Google السيد Andrey Doronichev مؤخرًا بواسطة Engadget من خلال محادثة قصيرة ، والتي أعرب Doronichev فيها عن ثقته في قدرة Stadia على تحقيق الرؤية الكبيرة التي حددتها Google تمامًا مثلما فعلت مع YouTube ، على الرغم من أن ذلك قد يستغرق بعض الوقت حسب تصريحاته ، التي أكدت أنهم يسيرون في الطريق الصحيح وبخطوات ثابته نحو تحقيق الأهداف المنشودة لهم طبقاً للخطة الموضوعة مسبقاً من قبل الشركة .

وقد استندت تصريحاته على مجموعة من المقاييس والمعايير (من وجهة نظري لا تثبت الكثير على أرض الواقع) مثل أن البنية التحتية لمنصة الألعاب السحابية هي نفس البنية التحتية القوية التي تم بناء محرك بحث Google و منصة الفيديو الشهيرة Youtube عليها ، وهو ما يجعله واثق من النجاح. قدّم Doronichev أيضًا بعض المعلومات حول القدرة على استخدام وحدة تحكم Google Stadia الرسمية على جهاز الكمبيوتر بطريقة لاسلكية في وقت قريب (والتي تعمل حالياً فقط عبر كابل USB).

أضافت Google Stadia مؤخرًا دعمًا للعديد من هواتف Samsung و Asus و Razer الذكية بالإضافة إلى وحدات البكسل الخاصة بشركة Google. علاوة على ذلك ، تم الإعلان عن إصدار أربع ألعاب في سلسلة Steamworld (SteamWorld Dig و SteamWorld Dig 2 و SteamWorld Heist و SteamWorld Quest: Hand of Gilgamech) قريبًا من أجل Stadia.

في الحقيقة لا أعلم من أين يأتي السيد Doronichev بهذه الثقة ، فمن وجهة نظري الشخصية منصة ستاديا الخاصة بجوجل فشلت في البداية فشلاً ذريعاً ، وهو أمر ليس مبشراً لأي منتج جديد أن يتم اطلاقه بهذه الطريقة المحرجة التي حدثت مع منصة جوجل السحابية للألعاب . فعلى الرغم من أن منصات الألعاب السحابية قد تبدو من الخارج فكرة جميلة ومميزة خاصة لأولئك المهتمين باللعب من أي مكان، الا أنها في الواقع لا تقدم التجربة المنشودة للاعبين المخضرمين والمحترفين على حد سواء ، وذلك بسبب التحديات التقنية التي تواجهها التقنية في الوقت الحالي. وبالرغم من أننا كنا نتمنى أن تستطيع جوجل بشكل ما تفادي والتغلب على هذه المعوقات ، الا أنه وعلى ما يبدو فحتى جوجل لم تستطيع هزيمة القيود التقنية هذه المرة. ولكن على كل حال سننتظر لنرى اذا ما كان هناك بالفعل مستقبل أم لا لهذه الخدمة السحابية من جوجل .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟