جوجل Google تُمدد فترة العمل من المنزل حتى شهر سبتمبر 2021

 لأن جائحة كورونا مستمرة معنا لبعض الوقت، قررت بعض الشركات التعايش مع الوضع مع اتخاذ الإجراءات الإحترازية ولهذا تختبر جوجل Google اسبوع عمل مختلط لتحقيق التوازن بين الإنتاجية والسلامة.

وفي رسالة بريد إلكتروني وصلت للموظفين، قال الرئيس التنفيذي لألفابت وجوجل، ساندر بيتشاي، أنه يختبر فكرة أسبوع عمل مختلط يعمل من خلاله الموظفين ثلاثة أيام في مكاتب الشركة ويومين من المنزل.

جوجل Google

وأوضح بيتشاي أن تلك الفكرة المراد اختبارها عبارة عن نموذج عمل مرن، وسيؤي إلى زيادة الإنتاجية والتعاون والرفاهية ويتوقع إعادة الموظفين إلى مكاتبهم في الشركة في شهر سبتمبر من العام القادم 2021.

إقرأ أيضا : قرار تاريخي: تويتر يسمح لموظفيه بالعمل من المنزل مدى الحياة

وقال متحدث بإسم جوجل Google أن الشركة تُوصي الموظفين بالحصول على لقاح فيروس كورونا عندما يتوفر في المنطقة التي يقيمون بها من أجل سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

من غير الواضح ما إذا كان نموذج العمل المرن المراد اختباره سينطبق على جميع الموظفين في العالم أم لا ولكن جوجل Google وفرت حلول كثيرة لموظفيها مثل مساحات عمل أكثر أمانا كما تتيح لموظفيها حجز مكاتب إذا كانوا بحاجة لمكان هاديء والعمل من المنزل.

أخيرا، كانت شركة جوجل من أوائل شركة التكنولوجيا التي سمحت لموظفيها بالعمل من المنزل فور تفشي فيروس كورونا وسرعان ما تبعتها شركات أخرى مثل مايكروسوفت وفيسبوك وتويتر التي منحت موظفيها القدرة على العمل من المنزل لأجل غير مسمى حتى بعد انتهاء الجائحة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟