جيم رايان يشير إلى أن إزالة Cyberpunk 2077 من المتجر لم يكن قرار سهل


من الصعب تصديق مرور أكثر من ستة أشهر منذ أن اتخذت سوني خطوة غير مسبوقة بإزالة Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation ، من الصعب تصديق ذلك لأنه حدث صادم على الإطلاق  ، لا سيما عناوين AAA ، لم يتم شطبها أبدًا لكونها ألعاب بميزانية ضخمة و ستؤتي ثمارها بمرور الوقت ، CDPR ما زال لم يتمكن من استعادة اللعبة إلى PS Store.

Cyberpunk 2077 CD Projekt Red

صرح رئيس سوني “جيم رايان” أن قرار مثل إزالة لعبة بحجم Cyberpunk 2077 كان صعباً جداً عليهم ، و لكن كان هذا هو الحل الأمثل لإحترام مجتمع Playstation ، منذ بضعة أسابيع ذكر المطور CD Projekt Red و أوضحوا أن هناك بالفعل مقاييس محددة يحتاج الاستوديو للوصول إليها قبل أن تعود Cyberpunk إلى PlayStation ، ويبدو أن بعضها لم يم يتم تحقيقه بعد.

بحسب تصريحات الاستوديو لا تزال لعبة Cyberpunk 2077 في منتصف الطريق قبل العودة للظهور على متجر بلايستيشن وسيتم الإعلان عن قرار عودة اللعبة عندما تصبح جاهزة تمامًا لهذا الأمر ، وفي المقابل لم يذكر رئيس سوني أي شروط حتى تعود Cyberpunk 2077 إلى متجر Playstation بشكل طبيعي مجدداً.

أتمنى أن ترجع الأمور إلى طبيعتها مجدداً ، وعلى صعيد آخر ، عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.

The post جيم رايان يشير إلى أن إزالة Cyberpunk 2077 من المتجر لم يكن قرار سهل appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟