حجر الزاوية التخزينية ، شركة Silicon Power عن القرص الصلب Stream S07

خبر صحفي ! أعلنت شركة Silicon Power عن القرص الصلب Stream S07 الذي يأتي بمعامل الحجم 3.5 بوصة، ويعمل على المزج بين الشكل والتصميم المميز والأداء القوي . هذا القرص الجديد تم تصميمه ليشبه الصخور من ناحية المتانة والتصميم، حيث أن الجسم القوي الخاص بالهارديسك لا يعبّر وحده فقط عن هذا الشبه، ولكن أيضاً يمكننا رؤية هذا في الشقوق الموجودة على واجهة القرص الصلب، ليضيف المزيد من التشبيه لهذا التصميم.

يأتي القرص الصلب بأحجام تصل حتى 8 تيرابايت، كما انه قد تم تصميمه مع تشبيهه بالصخرة وذلك للتعبير عن المتانة والعمر الطويل الذي يتمتع به القرص الصلب، ليس هذا فحسب ولكن تم تصميم القرص واضافة صدع لهذا التصميم والذي يعمل على زيادة عمليه الشبه بالصخرة وأيضاً ليقوم بتوفير المزيد من التبريد للقرص الصلب أثناء العمل، كما أنه يتم اضاءته بضوء أزرق من النيون يتحرك بطول هذا الشق أثناء نقل البيانات من و الى القرص الصلب.

المساحة الكبيرة للقرص الصلب والذي تمتد حتى 8 تيرا بايت قد يبدو كبيراً بالنسبة للبعض ولكن مع تطور دقّات العرض الموجودة في الوقت الحالي أصبح حجم الصور والمقاطع المصورة والفيديو كبيراً للدرجة التي تستدعي مثل هذه السعات التخزينية الكبيرة . كما أن العاب الفيديو الجديدة هي الأخرى أصبحت تتطلب مساحات تخزينية كبيرة، هذه المساحة الكبيرة ستجعل القرص الأصلي في حاسبك للعمليات الحسابية المعقدة كالألعاب والتي تحتاج أن تضعها على قرص الحالة الصلبة لديك، ليقوم القرص الصلب Stream S07 بتخزين باقي الوسائط التخزينية الأخرى التي لا تحتاج كل هذه السرعة المرتفعة . كل هذه المساحة ستجعل لديك المزيد من الحرية والمساحة الشاسعة الإضافية لتنزيل واضافة المزيد من المواد الالكترونية لجهازك بدون أي قلق من حجمها أو سعتها في المستقبل.

يوفر الهارديسك أيضاً بعض المميزات الأخرى بجانب الحجم الكبير والسعة الواسعة مثل:

واجهة توصيل USB 3.2 Gen 1 فائقة السرعة، والتي ستوفر للقرص Stream S07 سرعات نقل مرتفعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية. لذا فعندما تقوم بتوصيل القرص بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو منصة الألعاب الخاصة بك أو أي جهاز آخر متوافق لتوسيع مساحة التخزين ، فلن تشعر بأي فارق يذكر في سرعة نقل البيانات.

يمكنك القيام بتوصيل Stream S07 بالتلفزيون الذكي المتوافق الخاص بك ومن ثم يمكنك أن تقوم بتسجيل جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك مباشرة على محرك الأقراص وتشغيلها وقتما تشاء. ليوفر لك القدرة على متابعة البرامج والعروض المفضلة لديك وقتما تشاء.

تم تصميم القرص الصلب Stream S07 ليتمكن المستخدم من وضعه بشكل رأسي أو عمودي حسب المساخة المتاحة له وحسب راحة المستخدم بدون أي مشكلة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟