حدث إطلاق Xbox Series X | S سيُبث يوم 10 نوفمبر

شركة Microsoft Xbox اعلنت بشكل رسمي عن حدث إطلاق منصات الجيل الجديد Xbox Series X | S والذي سيُبث يوم 10 نوفمبر القادم بجانب إطلاق الأجهزة.

رئيس اكس بوكس Phil Spencer أكد أن الحدث لن يكون مثل الـ Events السابقة التي كانت في شهر مايو أو يوليو بل سيكون حدث مخصص للاعبين، قم بإختيار جهازك واستعد لتجربة مختلف الألعاب القديمة والجديدة مع Team Xbox في بث مباشر رائع سيُقام يوم 10 نوفمبر الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

من كلام Phil Spencer فيمكننا التأكد من أن هذا الحدث لن يتم فيه الإعلان عن المزيد من الحصريات الجديدة على الرغم من وجود العديد من التسريبات والشائعات خلال الفترة الماضية التي اكدت أن شركة Xbox تُخطط لحدث خلال شهر نوفمبر سيتم الإعلان فيه عن ألعاب ضخمة. جدير بالذكر أن Phil Spencer أكد أننا سنرى نظرة خلف الكواليس على تطوير بعض الألعاب الجديدة ولذلك لا نستبعد وجود بعض المفاجآت.

منصات الجيل الجديد Xbox Series X و Series S ستتوفران يوم 10 نوفمبر 2020 عالمياً بسعر 500 دولار لنسخة الـ X و 300 دولار لنسخة الـ S مع وجود بعض ألعاب الإطلاق مثل Gears Tactics و Enlisted و The Falconeer. جدير بالذكر أن الشركة أكدت على تشغيل كل ألعاب الأجيال الماضية بدون مشاكل على منصات Xbox الجديدة. لتفاصيل أكثر.

شاركونا أرائكم في التعليقات حول الجيل الجديد من Xbox وماهي الألعاب التي ستقومون بتجربتها على الأجهزة عند شراؤها ؟

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟