حدث Astronomical و Travis Scott في Fortnite يُحطم عدّاد المشاهدات!!

بدأت اليوم فعاليات حدث Astronomical الخاص بلعبة Fortnite والتي تعاونت فيه مع مغني الراب المشهور Travis Scott لتنظم حفل غنائي حي ويمكننا القول بأن الحدث لم يكن مذهل ، رائع وأسطوري فحسب بل قد تكون تلك هي الريمونتادا كما يقول محبو كرة القدم وعودة Fortnite للساحة من جديد وبقوة ، فلنتعرف على التفاصيل..

يستحق حدث Astronomical لقب أفضل حدث حي داخلي للعبة Fortnite على الإطلاق ، تقريباً عادت Epic Games وقدمت أفضل ما لديها حتى الآن لتثبث بأن Fortnite قد تموت فعلأً مثل أي لعبة ولكن ليس اليوم ، إطلاقاً ، حيث استطاع حدث Astronomical أن يخطف الترند والأضواء بسهولة على وسائل التواصل وعلى رأسهم تويتر وليس هذا فحسب بل تمكن الحدث من بلوغ 1.7 مليون مشاهدة على Youtube و 1.2 مليون على منصة Twitch كما شارك 12.3 مليون لاعب في الحدث ليصبح الأنجح في مسيرة Fortnite.

بدأ الحدث بنزول Travis Scott نفسه أو عساي أقول نسخة هولوغرامية منه لساحة اللعب حيث كان اللاعبون ينتظرون وحرفياً بدأ في الغناء والرقص بشكل حي على مرأى كل الأعين والأروع أنه كان ضخماً جداً ، المذهل هو تفاعل بيئة اللعبة مع سياق كل أغنية أضف العوامل التزينية التي كانت تجعل من ساحة اللعب وكأنها ساحة رقص حرفياً بأضواء مبهرة.

تضمن الحدث إطلاق اللاعبين للفضاء الخارجي وليس هذا بالغريب على إسم Astronomical والقيام برحلة مجرية محورها Travis Scott في صور لن تراها كل يوم حقيقةً والأجمل هو المرور على كل خرائط Fortnite الأقدم فهل نعتبر هذا تلميح لشيء ما ؟؟

إليكم صور ومقاطع من أشهر المؤثرين وهم يعبرون عن إعجابهم بالحدث على منصة تويتر :

[embedded content]

عموماً قاعدة لاعبي Fortnite تتمنى المزيد من تلك الأحداث التي تعيد اللعبة لبقعة الضوء ، شاركونا رأيكم عن الحدث إن كنتم شاهدتموه !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟