حدث Days Of Play يعود هذا العام بتخفيضات ضخمة..تعرف عليها

حدث Days Of Play هو حدث سنوي من قبل سوني ليتم عرض فيه أفضل التخفيضات و لكن عادةً يأتي هذا الحدث متزامناً مع مؤتمر E3 و لكن يأتي هذا الحدث منفرداً هذا العام ليقدم لنا أفضل الصفقات.. هيا لنتعرف على أهم الخصومات.

يأتي موسم التخفيض عادةً على كل شيء خاص بجهاز PS4 و لكن حدث أمر مثير بعض الشيء و هو عدم وجود خصومات على وحدات تحكم لجهاز PLAYSTATION 4 أو نظارة الواقع الإفتراضي PSVR و لكن على أي حال فيقدم حدث Days Of Play خصومات رائعة إليك بعض الأسعار :

يمكنك شراء الآن كل من Days Gone و Resident Evil 2 بـ 20 دولار أمريكي لكل منهما على حِدَة، بالإضافة إلى Death Stranding و DREAMS يحصل كلاهما على خصم 50% ليصبح سعرهما 30 دولار أمريكي.

من أفضل الصفقات التي أراها حالياً هي خدمة Playstation plus و التي تأتي بسعر 42 دولار أمريكي للباقة السنوية و لكن أنصحكم بتفحص المواقع التي تقدم خصومات هذا الحدث بأسعار أفضل عوضاً عن الموقع الرسمي لسوني و يمكنك الشراء من Amazon من هنا، و best buy من هنا.

هناك الكثير و الكثير من الخصومات و لكن ذكرنا بعضها و الجدير بالذكر حدث Days Of Play يبدأ من اليوم و إلى 17 يونيو، ما اللعبة التي أثارت انتباهك في قائمة الخصومات هذا العام؟ شاركنا برأيك.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟