حدث Doktor’s Curse متوفر الأن فى Rainbow six Siege

 بمناسبة موسم الهالوين تعلن شركة Ubisoft عن عودة حدث Doktor’s Curse مرة أخرى إلى لعبة Rainbow six Siege وذلك بعد عامين حيث توفر اول مرة فى اللعبة خلال عام 2019 وسيتوفر حدث هذا العام بداية من اليوم وحتى 2 نوفمبر المقبل، خلال هذا الطور سيحاول المدافعين (الوحوش) البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة أو القضاء على المهاجمين للفوز . يتجهز كل فريق بعناد خاص لهذه المناسبة، والأمر الجديد أنه لن يستطيع أى من الفريقين الوصول إلى الأسلحة 

الشخصيات المتوفرة من جانب المدافعين أو الوحوش هم Aruni والتى تحولت إلى نبتة شرسة تلتهم أى شيء و Melusi الذي تحول إلى شبح يطاردكم و Smoke الذي تحول إلى مخلوق هجين، والسفاح Kapkan و الشيطانة Frost و الزومبى Lesion وأخيراً Ela العائدة من الموت. يمتلك المدافعين فخاخّا لقتل المدافعين أو تشتيتهم للهروب وقدرة خاصة تجعله غير مرئي وتزيد من سرعته لتساعده فى الهرب من المهاجمين.

بالنسبة للمهاجمين فهم Lion ووحش البحيرة Jackal وصائد الوحوش Sledge، يحمل كل مهاجم نسخة خاصة به من مطرقة إختراق Sledge ويستخدمونها لقتل الوحوش. يملك كل مهاجم جهاز خاص به يساعده فى قتل الوحوش، فمثلا يملك Jackal جهاز EYENOX III أما Lion فيستخدم جهاز EE-ONE-D أما صائد الوحوش Sledge فيستخدم  مستشعر نبضات القلب ليكشف أماكن الوحوش.

 تعود مجموعة Doktor’s Curse مرة أخرى والتى تتضمن باقات لجميع العملاء والوحش، ويمكن لأى شخص الحصول عليها بشكل مجاني إذا قاموا بتسجيل الدخول خلال فترة الحدث وبعد نهاية الحدث يمكن الحصول عليها بسعر 1680 من رصيد R6.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟