حدث PS5 : إعلان جديد تحظى به لعبة Godfall واحدة من أولى حصريات المنصة

إعلان جديد جاءنا اليوم عن لعبة الRGP الحصرية للبلايستشن 5 هي  Godfall و شاهدنا في الإعلان أسلوب القتال و البيئة العامة المشابهة للعبة Warframe و الذي شهدنا الكشف الأول لها منذ أشهر و أسلوب القتال أعرف أنني أكرر هذه الكلمة ولكنه ممتع حقاً و يستحق و ستمزج بين Destiny ، Dark Souls و Monster Hunter واللعبة تستحق الإنتظار في المجمل .

أسلوب القتال سيكون بالسيوف كما شاهدنا في العرض ، وتستوحي اللعبة أسلوب قتالها من صعوبة Dark Souls أما عن الزعماء فسيتوجب عليك القضاء عليهم بتكتيك خاص يشبه المُتبع في Monster Hunter World بمعنى أنهم سيكونون أذكياء وذُكر بأن الأمر سيشكل تحدي حتى لو تعاونت مع صديق فهل هذا تلميح لـ Co-op فعلاً ؟؟ أخيراً هنالك ثلاثة أنواع متوفرة من الدروع والتي تفتح قسم معين تلعب به مع إمكانية إضافة دروع أخرى في المستقبل وأشم رائحة وبصمة Bungie في تلك النقطة بالذات فالأمر يشبه الأقسام التي تُخيرك Destiny 2 بينهم عند بداية اللعبة.

Godfall هي مزيج من ثلاثة ألعاب متواجدة حالياً : سلسلة Dark Souls في نقطة القتال ، لعبة Destiny 2 من Bungie وأخيراً Monster Hunter World من Capcom مما يعني أن اللعبة صعبة ، بها Co-op مثلاً مثل Destiny 2 وعناصر RPG مثل التي تتواجد في Monster Hunter World بحسب اعتقادي الشخصي كما أن 75 مطور من الذين يعملون على العنوان حالياً كانوا يعملون في Bungie بالأساس.

ستستفيد Godfall تماماً من مميزات الـ PS5 مثل تقنية تتبع الأشعة بشكل كامل مع انعدام لشاشات التحميل بفضل الـ SSD الخاص بالـ PS5 والذي سيشبه الطائرة النفاثة كما ستستفيد اللعبة من نظام الـ 3D الصوتي الخاص بالمنصة لتسمع تحركات أعدائك من خلفك مثلاً.

[embedded content]

اللعبة قادمة حصرية لجهاز بلايستيشن 5 مع وقت إطلاق الجهاز في موسم أعياد هذا العام .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟