حذف مقابلة ملحن Silent Hill بعد تلميحه للعمل على جزء جديد!

على الرغم من أن الكثيرون لم يهتموا حقا بتلميحات الملحن أكيرا ياماوكا في مقابلته الصحفية الأخيرة، واعتبروها مجرد تلميحات لإثارة حماس محبي ألعاب Silent Hill، إلا أن القناة المسؤولة عن المقابلة بشبكة يوتيوب قامت بحذف المقابلة فجأة بناء على مطالب وصلتهم في الساعات الماضية.

قال أكيرا ياماوكا ملحن سلسلة Silent Hill الذي ربطته الشائعات بالجزء الجديد الغير معلن عنه، إننا سنسمع أولى التفاصيل عن لعبة جديدة يعمل عليها قريبًا، وأنها “اللعبة التي تأمل أن تسمع عنها”.

 من المحتمل أن تسمع شيئًا هذا الصيف، وأعتقد أنه الشيء الذي تأمل أن تسمع عنه، لكننا نبقيها عامة في هذه المرحلة.

مجرد تلميحات دون وجود أي تصريح رسمي، ولكن يبدو أن تلك التصريحات لم تنال رضا الشركة المسؤولة عن مشروعه القادم وقررت التدخل لحذف المقابلة، الأمر الذي أعتبره البعض تأكيد رسمي على كون المشروع هو جزء جديد من سلسلة ألعاب الرعب Silen Hill والتي أشيع قدومها بشكل حصري على جهاز PS5.

شهدت الفترة الماضية ظهور تقارير تؤكد وجود Silent Hill قيد التطوير في الوقت الراهن تحت إشراف استديو Sony Japan، في حين أن ريميك لعبة التسلل والتخفي الشهيرة Metal Gear Solid قيد التطوير أيضا تحت إشراف فريق Bluepoint Games.

 استديو Bluepoint Games اكتسب شهرة واسعة من خلال إعادة تقديم أبرز حصريات بلايستيشن الكلاسيكية وأخرها Demon’s Souls وبالتالي لن يكون من المفاجئ العمل على ريميك جديد في الفترة القادمة.

 يذكر أن شائعات الجزء الجديد من لعبة الرعب عادت للظهور مجددا على لسان الصحفي Imran Khan الذي أكد صحة التسريبات السابقة بشكل غير مباشر، حيث أوضح علمه بوجود مشروع سري يعمل عليه مجموعة من مطوري سوني في الوقت الراهن يفترض أن يكون جزء جديد من السلسلة الشهيرة.

The post حذف مقابلة ملحن Silent Hill بعد تلميحه للعمل على جزء جديد! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟