حصول البلوك المائي المميز EK Quantum Magnitude على جائزة iF Design

في خطوة اخرى تثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنها الشركة رقم واحد في عالم صناعة البلوكات المائية, قدمت EK أحدث بلوك مائي بتصميم جديد كلياً بإسم EK-Quantum Magnitude من عائلة منتجات Quantum الذي حصل بفضل تصميمه المميز على جائزة iF Design وذلك بسبب النهج المختلف والجريء لآلية تركيب البلوك المائي على سوكيت المعالج المركزي.

يأتي التصميم الجديد ليبرز بإطار ثلاثي الأبعاد بشكل X أو H مع لمسات ذكية تساعد على تثبيت البلوك بقوة في مكانه. يمكن القول أن هذا البلوك المائي يقدم أفضل تجربة لجميع المنصات باستخدام هندسة مثالية لقطعة التبريد المعدنية مع منحك ضغط تركيب مخصص ومناسب لكل غطاء IHS الخاص بالمعالج المركزي, فحتى لو قمت بإزالة الغطاء الخاص بالمعالج ستكون قادر على تثبيت البلوك بشكل مثالي على سطح المعالج بفضل ألية الضغط الجديدة.

كجزء من تشكيلة منتجات Quantum، فإن البلوك المائي الجديد مجهز مع إطارات قابلة للتغيير ومتوفرة بألوان عديدة كما تشاهد بالصور. EK-Quantum Magnitude يأتي داعماً لسوكيت Intel 115x, 20xx, و AMD AM4 مع توفر كل منها بأربع أنواع مختلفة من المواد وفقاً لاختيارك, كما أن هناك خيار أخر للطرازين X و H ليتاح لك الحصول على إضاءة D-RGB LED المخفية بأناقة تحت الإطار الداخلي للبلوك.

ضمن إعلانها عن هذا البلوك أكدت EK أنه ولا عنصر من عناصر البلوك المائي Magnitude صُنع باستخدام تقنيات الإنتاج ذات الكميات الكبيرة, بدلاً من ذلك كل قطعة مصنوعة بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد على الحاسوب CNC بشكل منفصل. ففي قلب البلوك المائي Magnitude هناك القطعة النحاسية المصنوعة كذلك بواسطة CNC, مما جعل الأمر ممكناً لتوسيع وتحسين هيكلية التبريد بشكل كبير. ومقارنة مع الأجيال السابقة للبلوكات المائية، فإن مصفوفة الزعانف تمتلك الأن مساحة سطح أكبر بنسبة 50%, كما أن قطعة النحاس الداخلية تستخدم قنوات صغيرة بعرض 0.40 مم وزعانف صغيرة بسماكة 0.26 للرفع بأعلى حد من قدرة النقل الحراري.

بالنسبة للسعر, يتوفر هذا البلوك المائي بأسعار تبدأ من 210 دولار حتى 270 دولار بناء على النوع الذي قمت باختياره.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟