حكاوي رمضان: قصة شخصية داريوس، اليد العليا لمملكة نكسوس.


مملكة نكسوس هي المملكة الأكثر دموية والأكثر شراسة في عالم رونتيرا، وعالم رونتيرا هو العالم الذي تدور فيه أحداث شخصيات لعبة League of Legends الشهيرة، وبالطبع مملكة بهذه الشراسة لن تكون مفاجئة إذا قلت لك أن شخصية داريوس تنتمي إليها.

تعد شخصية داريوس واحدة من أهم الشخصيات في مملكة نكسوس، ولم لا وهو قائدها الأعظم وصاحب مقعد القوة في مجلس الحكم المعروف بإسم Trifarix.

قصة داريوس بها الكثير من التقلبات والمراحل الزمنية المختلفة، حيث مرت هذه الشخصية بالكثير من التقلبات خلال حياتها إلى أن وصلت إلى أعلى المراكز داخل مملكة نكسوس، لذلك فهي واحدة من أهم الشخصيات الموجودة داخل عالم اللعبة.

أيضاً الشخصية لها العديد من القصص الجانبية وبعض القصص المصورة ولكن نحن اليوم سنركز على الأحداث الرئيسية للشخصية، ويمكن بعد ذلك أن نقدم القصص الفرعية المتعلقه به في مقالات لاحقة.

معلومات عامة:

  • الإسم: داريوس
  • الألقاب: يد نكسوس/ القائد داريوس/ القائد العام داريوس.
  • العائلة: دريفن (أخ).

          Quilletta Varn (زوجة).

           Decius Varn (أبن).

           Invetia Varn (أبنة).

داريوس يد نكسوس العليا.

ترعرع داريوس يتيماً برفقة أخيه الأصغر دريفين في حواري ميناء مدينة Basilich ، ومُنذ الصغر حاول داريوس توفير الطعام له ولأخيه الأصغر ووقع في الكثير من المشاكل والمعارك مع أي شخص يحاول تهديده هو وأخيه بداية من العصابات الموجودة في الميناء ومروراً بحراس المدينة أنفسهم.

كل يوم يمر في الشارع يمر بمثابة معركة للبقاء، وبحلول عامه الثاني عشر كان داريوس اكتسب علامات في وجهه أكثر من العلامات التي يمتلكها أي جندي طوال حياته كلها.

بعد ذلك انضمت مدينة Basilich إلى مملكة نكسوس وأصبحت الامتداد الجنوبي لها، وفي ذلك الوقت أعجب القائد النكسوسي Cyrus بشجاعة وقوة الأخوين وقرر ضمهم إلى قواته، وهم أيضاً وجدوا أنفسهم بين قوات نكسوس ورتبها.

على مدار الأعوام اشترك داريوس في الكثير من الحملات والمعارك وأيضاً تمكن من تحطيم الكثير من محاولات الانقلاب على العرش الملكي.

في مملكة نكسوس يمكن لأي أحد أن يصل إلى المراتب العليا باستخدام قوته فقط دون النظر لأصله، ثقافته أو الخلفية التي جاء منها، وبالطبع داريوس كان أفضل من يصل باستخدام قوته وصلابته.

من بدايات متواضعة بدأ في الترقي في الرتب واضعاً أمامه نداء الواجب قبل أي شيئ أخر، وبدأ في الوقت جني المزيد من الاحترام بسبب عدوانيته، تصميمه ورفضه اتخاذ أي خطوات للوراء.

معركة سهل دالامور.

في الحقول الملطخة بالدماء في سهل دالامور واجه داريوس معركة دموية لأقصى حد حيث كاد أن يهزم جيش نكسوس في هذه المعركة، ولكن داريوس رفض التراجع وأمسك برأس القائد النكسوسي الجبان وصرخ في تحدي مجمعاً حوله فرق الحرب المشتتة وقادهم في هجوم أخير ناجح وغير متوقع، ليحصد داريوس فوز هام جداً وغير متوقع على أعداء يفوقونه في العدد.

بعد هذه المعركة تم ترقيته في الرتبة، وبدأ في استقطاب المجندين المتحمسين من كل بقاع المملكة، ولكن داريوس رفض معظمهم وقبل فقط أقواهم، أكثرهم تصميماً ومن يمتلكون إرادة حديدية.

شهرة داريوس أصبحت تسبقه الآن حتى في البلاد خلف مملكة نكسوس، وأصبح من المعتاد أن نجد بلاد تسلم رايتها بمجرد أن ترى أعلام داريوس أمامها.

معركة قلعة Varju.

خاض داريوس معركة طاحنة في قلعة Varju وهي قلعة تمكنت من الصمود أمام وحشية نكسوس لعقود، ولكنها في النهاية سقطت في يد نكسوس على أيدي داريوس، ليتم تلقيبه مُنذ هذه اللحظة بلقب “يد نكسوس”، وهذا اللقب لقبه به الإمبراطور Boram Darkwill نفسه.

من يعرف داريوس، سيعرف أنه يقدر القوة ولا يحب التملق ويريد أن يرى نصر نكسوس في كل مكان، وهو الأمر الذي دفع الإمبراطور Darkwill إلى تكليفه بمهمة بعيداً شمال نكسوس وبالتحديد داخل اعماق فليريود ليدمر القبائل الموجودة هناك.

المعارك في الشمال استمرت لسنوات طويلة، وانتهت بشكل قاسى على داريوس، حيث بالكاد نجا من محاولة اغتيال وبعض الكمائن، وأيضاً وقع أسير في أحدى المرات، ليعود مرة أخرى إلى مملكة نكسوس ويطلب إعادة توحيد القوات العسكرية.

دخل داريوس مع قواته العاصمة ليجد أن الإمبراطور قد قتل في إنقلاب عسكري بقيادة “سوان”، وهذا الانقلاب وجد الترحيب من كبار الحلفاء على رأسهم دريفين أخو داريوس نفسه.

ما بعد الإنقلاب.

الموقف بعد الانقلاب كان صعب جداً، فداريوس هو يد المملكة والكثير من النبلاء توقعوا أن مع عودته سيتم الانتقام للإمبراطور Darkwill، لكن داريوس كان يعلم الجنرال سوان وكان يكن له الكثير من الاحترام خصوصاً بعد الهجوم الفاشل في أيونيا مُنذ عدة أعوام مضت.

رأى داريوس أن لقب يد نكسوس، هو لقب لخدمة المملكة نفسها وليس لخدمة أي شخص، وسوان هو شخص يتحدث بأمانة حول ما يراه في مصلحة المملكة، وأدرك داريوس أن سوان هو القائد الذي يحتاجه لكي يتبعه.

الآن تم تأسيس مجلس جديد يعرف بإسم الـ Trifarix وهذا المجلس يمكن ثلاثة أعضاء من حكم نكسوس بأكملها، وكل عضو من الأعضاء يمثل أحد عناصر القوة، وهم الرؤية، القدرة والدهاء.

بكل سعادة وفخر قبل داريوس مقعده في مجلس الحكم، ليأخذ دوره ويمثل القدرة في مملكة نكسوس وتعهد بتأسيس قوة عسكرية جبارة تدعى الـ Trifarian وهي وحدة قتالية تضم أفضل القوات وأكثرهم انتمائاً للمملكة ليقودها في المزيد من المعارك والغزوات.

فكرة مجلس الـ Trifarix ودور داريوس بداخله.

تقوم فكرة مجلس الـ Trifarix على وجود ثلاث أشخاص في الحكم، كل شخص له نفس القدرة ووزن الكلمة، وهذه الفكرة جاءت من سوان نفسه، الذي رأى أن وجود شخص واحد في السلطة يدفع المملكة إلى الدمار كل مرة لأن هذا الشخص الواحد المنفرد دائماً ما يدفعه جنونه إلى اتخاذ قرارات خاطئة.

ومن هنا جاءت فكرة وجود ثلاث أعضاء في المجلس بحيث يمنع الإثنان الأخرون جنون الأول إذا ما أراد القيام بقرار يمكن أن يؤثر على مصلحة المملكة.

المجلس يتكون من ثلاث أشخاص وكل شخص يعكس أحد المبادئ التي تكون القوة _على الأقل في وجهة نظر سوان_، العنصر الأول هو الرؤية ويمثله سوان نفسه كوجه الحكومة والمخطط الأول لها.

العنصر الثاني هو القدرة ويمثله داريوس القوي المهيب الذي توجد تحت يديه قوة الـ Trifarian، أما العنصر الثالث فهو الدهاء والمكر وحتى الآن فالشخصية التي تمثله مجهولة تماماً ولم يتم الكشف عنها بشكل صريح ولكن يتوقع البعض أنها “لوبلانك” بينما يرفض البعض الأخر هذه النظرية.

فيلق Trifarian وداريوس.

هذا الفيلق هو الفيلق الأكثر قوة وصلابة في نكسوس الحديثة، وقائده هو داريوس، و يتم انتقاء القوات داخله بعناية شديدة جداً، وهذا الفيلق قادر على نشر الرعب لأميال ومع قل دقة طبول خاصة به تتوسع مملكة نكسوس أكثر وأكثر.

الأهم أن هذا الفيلم متاح للجميع ويمكن لأي شخص الانضمام له إذا أثبت الجدارة، على عكس باقي الفيالق الموجودة في الممالك المشابهة التي تقصر الانضمام على طبقة معينة من النبلاء.

جدير بالذكر أن هذا الفيلم من تأسيس Darius نفسه ويساعده في قيادته Kled، كما أن كابتن الفيلق هو Benn Farron وهو شخصية غير موجودة في اللعبة حالياً ولكن موجودة داخل لعبة Legends of Runeterra كأحد بطاقات اللعب.

حسناً كانت هذه قصة البطل الشهير Darius، اليد العليا لمملكة نكسسوس وممثل القدرة في مجلس الحكم، بالطبع كما ذكرنا هذه هي القصة الأساسية له ومازال يوجد بعض القصص الجانبية التي يشترك فيها أو حتى يكون بطلها الرئيسي، ويمكننا التحدث عن هذه القصص في المزيد من المقالات المقبلة.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن تشاركنا في التعليقات اي بطل من أبطال League of Legends تريد أن تتعرف على قصته.

The post حكاوي رمضان: قصة شخصية داريوس، اليد العليا لمملكة نكسوس. appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟