حل مشاكل Resident Evil Village بعد التحديث الأخير

كما ذكرنا منذ بضعة أسابيع فقد تم قرصنة لعبة Resident Evil Village على منصة الحاسب الشخصي. النسخة المُقرصنة من اللعبة كانت تعمل بشكل أفضل من النسخة المدفوعة، مما أغضب العديد من اللاعبين الذين دفعوا 60 دولارًا في اللعبة في وقت إصدارها ولكن Capcom قررت أن تحل المشاكل أخيرًا !

شاركت قناة Digital Foundry بنظرة على اللعبة بعد التحديث الجديد وقارنت الأداء بالتحديث السابق، اتضح أن Capcom بالفعل قامت بحل كل مشاكل اللعبة وأصبحت تعمل بنفس الشكل الذي تعمل به النسخة المُقرصنة، بل وأحيانًا الأداء يكون أفضل نسبيًا من النسخة المُقرصنة.

أنا لا أفهم، هل كانت Capcom تنتظر أن يتم قرصنة اللعبة حتى تحل مشاكلها ؟ إذًا ماذا عن الملايين الذين قاموا بشراء اللعبة وقت اصدارها وعانوا من تلك المشاكل لبضعة أشهر ؟ ذكرت قناة DF واحدًا من تعليقات المتابعين والذي أكد أنه على الرغم من أن التحديث الاخير حل مشاكل اللعبة إلا أنه بالفعل قد قام بالإنتهاء من اللعبة فور إصدارها واضطر أن يجربها ويختمها بكل المشاكل التقنية التي تواجدت بها !

على العموم، إذا كنت تريد شراء اللعبة على منصة الحاسب الشخصي وكنت تنتظر أن يتم حل مشاكلها فقد تم حل كل المشاكل التقنية ويمكنك الآن الإستمتاع بها.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟