خدمة Geforce Now توفرت في السعودية و هذه طريقة تفعيلها

كثير منا يلعب على الـPC ، و نملك ألعاب كثيرة اشتريناها على مختلف منصات الـPC التي تبيع الألعاب (مثل Steam و Epic Games و غيرها). تخيل أن تتمكن من تجربة جميع هذه الألعاب عبر خدمة البث السحابي، و عبر مجموعة كبيرة من الأجهزة، مثل الكمبيوتر المكتبي و اللابتوب و الهاتف الجوال و التلفاز الذكي و غيرها.

الخدمة أخيرا تم توفيرها بشكل رسمي في السعودية، و تعد أكبر خدمة سحابية للألعاب تدخل السوق السعودي. و تتيج Geforce Now الوصول لمكتبة تضم أكثر من 1,000 لعبة من الألعاب التي تملكها حاليا على منصة الـPC. و يمكن الآن الحصول على الخدمة حصريا عبر زين السعودية، ضمن باقات الإشتراك بخدمة الانترنت المنزلي 5G.

و يمكن الإطلاع في الصورة السفلية على باقات زين الخاصة بـ5G، والتي تتضمن اشتراكًا مجانيًا بخدمة Geforce Now. حيث أن باقة 5G المنزلية بسرعة تصل الى MBPS 200 و سعر 299 ريال شهريا (شامل ضريبة القيمة المضافة) سيمكنك من الإستفادة من خدمة Geforce Now مجانا بالإضافة لمزايا أخرى مثل اشتراك OSN مجاني و راوتر و مقوي مجاني. و تبقى هذه الإشتراكات مجانية مدى الحياة طالما استمر الشخص مشتركا في خدمة 5G من زين.

للمزيد من المعلومات عن خدمة Geforce Now يمكنكم زيارة صفحة الألعاب في موقع زين أو زيارة الصفحة الرسمية للخدمة على موقع انفيديا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟