خدمة Xbox Cloud Gaming قادمة على PC و iOS في ربيع 2021


استمرارا لتوسع مايكروسوفت في الحوسبة السحابية ومحاولة الوصول لكل الأجهزة الرقمية المتاحة حول العالم باختلاف توجهاتها، أعلنت الشركة الأمريكية توافر خدمة Xbox Cloud Gaming للحواسيب الشخصية ونظام التشغيل iOS في ربيع عام 2021.

يُعرف Xbox Cloud Gaming سابقًا باسم Project xCloud، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية ومتوفر مع Xbox Game Pass Ultimate لمستخدمي Android، وتقدم مايكروسوفت أيضًا Xbox Cloud Gaming إلى بلدان جديدة بما في ذلك أستراليا والبرازيل واليابان والمكسيك.

 تتوسع Cloud Gaming مع أدوات التحكم باللمس لألعاب مختلفة مثل Minecraft Dungeons و Tell Me Why، مما يعني أن بعضًا من أفضل الأجهزة اللوحية للألعاب السحابية أكثر أهمية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ألعابها المفضلة في أي مكان وفي أي وقت دون قيود.

تشير مايكروسوفت أيضًا إلى أن الاشتراك في Xbox Game Pass تضاعف على مدار العام في نوفمبر 2020، مع انضمام أكثر من 40٪ من لاعبي Xbox الجدد عبر Xbox Series S، بالإضافة إلى ذلك، فإن التقرير الأخير عبر المدونة الرسمية يخبر اللاعبين بالتطلع إلى المفاجآت القادمة، بدءًا من حفل جوائز TGA 2020 غدا، ناهيك عن انضمام Bethesda Softworks إلى Xbox، مما يعني أن المزيد من الإعلانات قادمة مع نمو الطرف الأول لـ Xbox إلى 23 استوديو.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟