خريطة Resident Evil Village المسربة تكشف عن مواقع رئيسية عديدة

من المحتمل أن تكون Resident Evil Village واحدة من أكثر ألعاب Capcom التي تعرضت للتسريبات بلا رحمة (لدرجة أن قصة اللعبة بأكملها تم تسريبها بالفعل مع النهاية)، والآن قد يكون هناك تسرب آخر أعطانا بعض الأدلة حول المناطق التي سنتجه إليها في اللعبة عندما يتم إطلاقها في غضون بضعة أشهر.

 إذا كنت ترغب في خوض أحداث اللعبة دون التعرف على أي معلومات فتوقف عن القراءة الآن، لأنه قد يكون هناك بعض الأحداث التي تم حرقها من خلال الخريطة التي تم تسريبها في الساعات الماضية.

في حال لم تكن تعلم، يأتي إصدار Collector’s Edition من Resident Evil Village مع خريطة مادية توضح الإعدادات الرئيسية للعبة، وقد تم الآن تحميل صورة لتلك الخريطة وتسريبها على الشبكة، حيث يمكننا أن نرى بشكل بارز منطقة القرية الفخرية وقلعة ديميتريسكو على الخريطة، وكلاهما سيكون مواقع رئيسية في العنوان.

من المثير للاهتمام أن المواقع الرئيسية داخل القرية يمكن رؤيتها على الخريطة أيضًا، حيث ستجد بجوار القلعة، أعلى يمين الطاحونة، يبدو أن هناك نوعًا من الطاحونة.

 في أعلى اليسار، يوجد House Beneviento، بينما يقع مصنع Heisenberg في أسفل اليسار، ويبدو من مظهره أنه موقع كبير بحد ذاته (Heisenberg، في حالة عدم معرفتك، هو الرجل الغامض ذو الظلال التي شاهدناه عدة مرات في العروض الدعائية).

أخيرًا، يوجد خزان مورو في أسفل اليمين، ويبدو أنه متصل بالمصنع من خلال بوابة سد، يبدو أن المسطح المائي بين المنطقتين يحتوي على نوع من وحوش البحر، على الأقل بناءً على ما يظهر الرسم التوضيحي في الخريطة.

يتم طرح Resident Evil Village لاجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 7 مايو. ويتوفر الديمو حاليًا حصريًا على PS5، بينما سيتم طرح النسخة التجريبية الثانية على جميع الأنظمة الأساسية هذا الربيع.

The post خريطة Resident Evil Village المسربة تكشف عن مواقع رئيسية عديدة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟