خوذة Oculus Quest 2 تسببت في مشاكل جلدية لبعض مستخدميها والشركة ترد!

أقرت شركة Oculus بأنها تلقت بعض الشكاوى من مستخدمي خوذات Oculus Quest 2. هذه الشكاوى تتلخص في مشاكل خاصة بتهيج بشرة هؤلاء المستخدمين بعد استخدام الخوذة الجديدة. عدد الشكاوى ليس بالكبير على الإطلاق، لكن الشركة المصنعة تأخذ الأمر بكل جدية بخصوص كل ما يتعلق بصحة مستخدميها.

خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Quest 2 المسربة

جاءت هذه البلاغات بنسبة 0.01% من عدد مستخدمي Oculus Quest 2 في جميع أنحاء العالم. الأمر ظهر على هيئة إلتهابات للبشرة، إحمرار أو تضخم بعض الأجزاء من وجوههم بعد وضع الخوذة لفترة غير طويلة على وجههم. أي نعم، هذه الأعراض ليست خطيرة وتختفي بمفردها، لكن Oculus لا تريد أن تترك هذه الأزمة حاضرة.

قامت الشركة التابعة لـ Facebook باللجوء إلى أخصائيين في مجال الطب والبشرة، واكتشفت الشركة أن المشكلة ما هي إلا مشكلة في الخامات التي تم وضعها أثناء التصنيع في الجزء الذي يلامس بشرة المستخدم. تعمل الشركة في الوقت الحالي على حل هذه المشكلة والتخلص منها مع الوحدات التي سيتم إطلاقها في المستقبل أيضاً.

تقوم Oculus في الوقت الحالي بالإعداد لبرنامج لمن يريد استبدال البطانة الداخلية للخوذة إن كانت مضرة لبشرتهم. ستقوم الشركة في الفترة القادمة بالكشف عن تفاصيل هذا البرنامج الذي سيساعدك على الحصول على خامات مناسبة لك في بطانة الخوذة. إن كنت تريد حل بديل ولن تستطيع الحصول على خوذة بديلة، يمكنك شراء غطاء لخوذات الـ VR من على مواقع التسوق.

The post خوذة Oculus Quest 2 تسببت في مشاكل جلدية لبعض مستخدميها والشركة ترد! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟