دعاوى قضائية ضد مطور Cyberpunk 2077 بسبب البيانات الكاذبة والمضللة


يبدو أن ازمة Cyberpunk 2077 لن تنتهي في أي وقت قريب، فكلما ظهر بصيص أمل جديد، كلما زادت المشاكل والانتقادات والدعاوى القضائية ضد استديو CD Projekt Red الذي لا يعيش أفضل أيامه بكل تأكيد رغم تمكن اللعبة من احتلال صدارة أضخم إطلاق للعبة RPG في تاريخ الصناعة مع أكثر من 13 مليون نسخة مباعة في أسبوع الإصدار.

Cyberpunk 2077 CD Projekt Red

المشاكل التي واجهت اللعبة مؤخرا على أجهزة PS4 و Xbox One تسببت في غضب المستثمرين الذين لم يترددوا في رفع دعوة قضائية ضد فريق التطوير البولندي، في الواقع، لم يتعرضوا لدعوى قضائية واحدة، بل قضيتين جماعيتين، من شركة Rosen Law Firm في مدينة نيويورك وشركة The Schall Law Firm في لوس أنجلوس.

كلتا الشركتين، كما قد تتخيل، زعمت “تقديم بيانات خاطئة ومضللة للسوق”، حيث تكمن غالبية حججهم في الحالة غير القابلة للتشغيل تقريبًا للعبة التي تم إطلاقها على منصات PS4 و Xbox One الأساسية، وبسبب الكذب على عدد كبير من قاعدة لاعبين Cyberpunk 2077 والمستهلكين المحتملين، مما أدى إلى انخفاض أسهم الشركة وبالتالي خسارة المستثمرين للكثير من الأموال.

وفقا لبيان استديو CD Projekt Red، تمكنت Cyberpunk 2077 من بيع أكثر من 13 مليون نسخة بحلول 20 ديسمبر الماضي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا الرقم يشمل أيضا المرتجعات المقدمة من العملاء، أي أن هذا الرقم ناقصًا جميع طلبات الاسترداد المرسلة بالبريد الإلكتروني مباشرةً إلى الشركة بحلول تاريخ نشر هذا التقرير في إطار حملة “ساعدني في استرداد الأموال “.

 هذا الرقم يضع اللعبة في صدارة أضخم إطلاق للعبة تعاقب أدوار في تاريخ الصناعة بعدما تربعت Fallout 4 على القمة لعدة سنوات بعدد 12 مليون نسخة مباعة وقت الإطلاق.

The post دعاوى قضائية ضد مطور Cyberpunk 2077 بسبب البيانات الكاذبة والمضللة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟