دعماً للمنطقة العربية : Ubisoft تعتمد خط عربي جديد للإعلان عن ألعابها

ضمن إطار Ubisoft لدعم منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية ككل ، أعلنت الشركة عن استخدامها لخط جديد من اللغة العربية لاستخدامه في الكشف عن الإعلانات وعروض ألعابهم..

تعتبر Ubisoft ضمن أولى شركات الألعاب التي دعمت اللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط في العموم وأولى الشركات التي بدأت بالإهتمام البالغ بالمنطقة العربية سواء من تقديم تعريب للعديد من ألعابها أو حتى وضع ترجمات للقوائم والنصوص على الكثير من مشاريعها رغبة منها في دعمنا كعرب بعد أن رأت أن لنا صوت أصبح مسموع بشكل كافي والحقيقة أني أحترم جهود Ubisoft في تلك الناحية.

واليوم ، أعلنت الشركة عن تبنيها لخط عربي جديد ستقوم باستخدامه في الكشف عن ألعابها المقبلة وفي الإعلانات بصفة عامة وتأتي هذه الخطوة ضمن دعم المنطقة العربية التي تحدثت عنها في الفقرة السابقة.

وفي أبيات شعرية أكثر من رائعة ، أصبح لدينا شركة تهتم بالعرب ، لديها حسابات عربية على كل مواقع التواصل الآن قبل أي شركة أخرى وهو ما يجعلنا سعيدين بالطبع بعد أن كنا نشعر بأن صوتنا غير مسموع.

على صعيد آخر ، كانت الشركة قد أعلنت عن شهر أبريل للألعاب المجانية ستكشف خلاله عن ألعاب مجانية تحتفظ بها للأبد أو فترة تجربة مجانية لأشهر عناوينها إلى آخره رغبة منها في حث اللاعبين على البقاء في المنازل حتى مرور أزمة فيروس “كورونا” والبداية كانت مع Raymen Legends.

أخيراً وحرصاً من Ubisoft على لياقة اللاعبين خلال فترة الإنعزال المنزلي فقد عرضت اشتراك Just Dance Unlimited بشكل مجاني لمُلاك لعبة Just Dance 2020 كما أتاحت كل فيديوهات القوائم للكثير من أغاني اللعبة بشكل مجاني أيضاً على قناة Youtube.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء حول تلك الخطوة !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟