دعم اللعب المشترك في Destiny 2 في 2021 وتحديث الجيل الجديد متاح الآن


حصلت Destiny 2 على تحديث كبير اليوم لدعم أجهزة الجيل الجديد، هذا يعني أن اللاعبين على Xbox Series X و Xbox Series S و PS5 يمكنهم الاستمتاع بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية وأوقات تحميل أقل.

Destiny 2 Beyond Light Arrivals

يتمكن مالكو Xbox Series X و PS5 أيضًا من الاستمتاع بطور اللعب الجماعي Crucible بمعدل 120 إطار في الثانية، إذا كان لديهم تلفزيون متوافق، كذلك أعلن استديو Bungie عن دعم اللعب المشترك بين جميع المنصات في العام القادم، حيث سيشهد الموسم الثالث عشر توافر تلك الميزة لأول مرة، مع دعم مكثف للاعبي الأجهزة المنزلية لحمايتهم من أي هجمات DDOS تؤثر بالسلب على التجربة.

اللعبة ستدعم الـ FOV وهي مدى الرؤية التي يمكنك أن ترى تفاصيل اللعبة فيها بشكل واضح وعلى خطى COD Black ops Cold War فإن هذه الخاصية ستساوي بين لاعبي المنصات والـ PC مما يبتكر بيئة لعب عادلة ومتوازنة.

 ولخصت Bungie كل الخواص وكيف ستتواجد على PS5 أو Xbox Serie X|S حيث ستعمل اللعبة على 4K 60fps بوجود الـ FOV ، شاشات تحميل أقل ، خاصية Cross gen أي أن لاعب PS4 قادر على اللعب مع لاعب PS5 ولاعب Xbox One سيقدر على اللعب مع لاعب Xbox Series X|S وترقية مجانية للجيل الجديد لكل المنصات فيما عدا Xbox Series S والذي ستكون تجربة اللعبة عليه بـ 1080p 60fps فقط.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟