دعم تتبع الأشعة ومعدل 60 إطار متاح حاليا للعبة Miles Morales على PS5


تمت إضافة وضع “Performance RT” في تحديث يوم الأربعاء للعبة Spider-Man: Miles Morales ويوصف بأنه “نسخة بديلة من 60 إطارًا في الثانية في وضع الأداء، مع إضافة تتبع الشعاع عن طريق ضبط دقة المشهد وجودة الانعكاس وكثافة المشاة”.

Spiderman Miles Morales مراجعة PS5 بلايستيشن 5 (1)

تعطي الأنماط الرسومية الأخرى على PS5 الخاصة بـ Mile Morales الأولوية إما 60 إطارًا في الثانية أو تتبع الشعاع بمعدل إطارات أقل، تظل هذه الأوضاع متاحة بعد التحديث الأخير.

قام المطور Insomniac Games بتحديث Spider-Man بشكل مستمر منذ إطلاقه الشهر الماضي، حيث عمل التحديث السابق على إضافة تحسينات في تتبع الأشعة وإصلاحات إضافية، بما في ذلك حل الانهيار الذي حدث عند التطرق لوضع Reset Mode.

يعلم الجميع أن مبيعات Marvel’s Spider-Man الصادرة عام 2018 تجاوزت 13 مليون نسخة بعد أقل من عام من الإطلاق بفضل الشعبية الطاغية للبطل الخارق، وبحسب حساب LinkedIn الخاص بـ David Bull – مدير تسويق العلامات التجارية العالمية في PlayStation – باعت اللعبة أكثر من 20 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ إصدارها بالأسواق.

 يذكر أن Marvel’s Spider-Man تمكنت من بيع 3.3 مليون وحدة في غضون ثلاثة أيام من إطلاقها، كانت أيضًا أسرع ألعاب سوني مبيعًا على الإطلاق في ذلك الوقت قبل أن تتمكن The Last of Us Part 2 من كسر هذا الرقم.

استديو Insomniac أكد بشكل رسمي تفعيل إمكانية نقل ملفات الحفظ بين نسختي اللعبة على PS4 و PS5 بحيث تكمل من حيث  توقفت على الجيل الجديد وليس هذا كل شيء بل أن الثلاثة أزياء الجديدة القادمة لنسخة Spiderman PS5 ستأتي أيضاً بالتبعية لنسخة PS4 وهو أمر ممتاز.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟