دعوى قضائية محتملة ضد سوني بسبب مشاكل يد التحكم DualSense

تحقق شركة محاماة أمريكية في إجراء جماعي محتمل ضد جهاز PS5 وتحديدا وحدة التحكم DualSense بسبب مشكلة الانزلاق التي عانى منها العديد من المستخدمين منذ طرح المنصة بالأسواق.

sony dualsense playstation 5

طلبت مؤسسة CSK & D، الشركة التي تقف وراء الدعوى الجماعية المستمرة ضد Nintendo بسبب مشكلة وحدة التحكم Joy-Con، من العملاء المتأثرين التواصل من خلال نموذج عبر الإنترنت، وجاء في بيان الشركة:

تقوم CSK & D بالتحقيق في إجراء جماعي محتمل بناءً على تقارير تفيد بأن وحدات تحكم DualSense لأجهزة PlayStation 5 يمكن أن تواجه مشكلات الانزلاق أو تفشل قبل الأوان.

على وجه التحديد، تم الإبلاغ عن أن عصا التحكم في بعض وحدات تحكم DualSense سوف تسجل الحركة تلقائيًا عندما لا يتم التحكم في عصا التحكم وتتداخل مع طريقة اللعب.

سبق ورفعت CSK & D دعوى جماعية ضد شركة Nintendo of America في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الغربية في واشنطن في عام 2019 بشأن وحدة التحكم Joy-Con بعد دعوة مماثلة للعملاء المتأثرين للتواصل مع الشركة.

هناك أيضا دعوى جماعية جارية ضد مايكروسوفت بسبب “انزلاق عصا الأنالوج” على وحدات تحكم Xbox One أيضًا. تتضمن هذه الدعوى أيضًا إشارة محددة إلى أحدث وحدات التحكم Elite وتحديدا Elite Series 2.

لا أحد يعلم حتى الآن حجم مشكلة يد تحكم PS5 ولكن تقارير مختلفة أكدت انتشار المشكلة منذ أكثر من شهرين بين العديد من المستخدمين.

The post دعوى قضائية محتملة ضد سوني بسبب مشاكل يد التحكم DualSense appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟