ديزني تقرر غلق ثالث حدائقها من حدائق Disneyland بسبب الكورونا!

مع الأسف، تم إغلاق حديقة Disneyland اليوم في أنهايم وكاليفورنيا خوفاً من فيروس الكورونا المتفشي في جميع أنحاء العالم. هذا القرار جاء لكي يتوافق مع قرارات حاكم الولاية من أجل الحفاظ على سلامة العاملين ورواد الحديقة نفسها بدايةً من الغد.

حتى مع قيام الحديقة بإغلاق أبوابها غداً، فكل فنادق منتجع Disneyland ستظل مفتوحة حتى يوم الإثنين القادم لكي تسمح لنزلائها بالقيام بترتيباتهم الخاصة من أجل الترحال. في نفس الوقت، أعلنت Disney أنها ستظل تدفع أجور العاملين بداخل الحديقة خلال وقت الأجازة المفروضة.

أما من باب الطمأنة، فقامت Disney أيضاً بالإعلان عن تعاونها مع النزلاء الذين يريدون تغيير مواعيد زياراتهم أو إلغائها. في الحالة الثانية ستقوم بإعادة المبالغ إلى حساباتهم البنكية من باب التعويض.

هذه ليست حديقة Disneyland الأولى التي يتم إغلاقها، بل حدائق هونج كونج وشنغهاي أيضاً تم إغلاقها، خصوصاً وأنها تقع في المنطقة التي ظهر فيها الفيروس لأول مرة.

إن رجعنا للتاريخ، فالحديقة لم يتم إغلاقها إلا بضعة مرات تعد على أصابع اليد الواحدة منذ أن تم فتحها في 1955. المرة الأولى كانت في اليوم الوطني للحداد على الرئيس المغتال، جون كينيدي، والمرة الثانية كانت بعد هجمات الحادي عشر من سبتمبر الإرهابية.

إن كان إغلاق حديقة ترفيهية في الولايات المتحدة يعكس أي شيء، فهو يعكس أن الوضع ليس بالجيد في الولايات المتحدة الأمريكية، فعندما يصل الأمر إلى الحدائق الترفيهية وما شابهها من وسائل للترفيه. فإن الأمر ليس بالجيد.

تابعونا دائماً على عرب هاردوير لكي يصلكم أخر جديد بخصوص تأثير فيروس الكورونا في العالم، فقبل أي شيء أو أي لوحة إلكترونية، نحن منصة إخبارية يهمها سلامتك وتحديثكم بكل ما هو جديد.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟