ذواكر HyperX تسجل رقماً قياسياً(مرةً أخرى) لكسر سرعتها القاسي!

أعلنت شركة HyperX في بداية الشهر الجاري عن قيامها بكسر سرعة ذواكر Predator الخاصة بها على لوحة من لوحات MSI الجديدة لكي يصل ترددها إلى 7156 ميجاهرتز، وهذا رقم قياسي إن كنت لا تعرف. إن كنت لا تعرف أيضاً، فهذا الرقم صار من الماضي بعدما قامت HyperX بكسر سرعة ذواكرها بتردد يصل إلى 7.2 جيجاهرتز على لوحة من MSI.

HyperX DDR4 Predator 7200 MHz Record

كسر السرعة الذي تم تسجيله الأمس هذا كان من خلال فريق MSI لكسر السرعة في تايوان، وكان من خلال استخدام ذواكر Predator من HyperX، والتي تأتي بسعة الـ 8 جيجابايت وتردد الـ 4600  ميجاهرتز على لوحة MSI MEG Z590 UNIFY-X مع معالج Intel Core i9-11900KF.

تم استخدام نفس الذواكر التي وصل ترددها إلى 7156 ميجاهرتز منذ بضعة أسابيع، لكن تم تبديل اللوحة هذه المرة لكي نكتشف أن لوحة UNIFY-X وفرت فارق طفيف لهذه الذواكر. أي نعم، الفارق بسيط، لكن يمكننا أن نقول أن هناك أكثر من لوحة في ترسانة MSI يمكنها أن توفر هذه التجربة المميزة.

بالطبع، الوصول لهذه الأرقام لن يكون سهلاً بالنسبة لمن يريد كسر سرعة الذواكر الخاصة به في المنزل على مبردات يمكننا أن نقول أنها استهلاكية بحتة، لكن يمكنك الوصول إلى تردداتٍ مرتفعة أيضاً مع ذواكر HyperX التي توفرها الشركة بتردداتٍ مرتفعة.

على سبيل المثال، ذواكر HyperX Predator DDR4 تلك تأتي بتردداتٍ تصل إلى 4800 ميجاهرتز بتوقيتات تتراوح بين CL12 وCL19. يمكنك أن تجد الذاكرة الواحدة بسعة تصل إلى 32 جيجابايت، وهذا يجعلك قادراً على وضع ما يصل إلى 128 جيجابايت من الذواكر في لوحة تدعم أربعة منافذ للـ DIMM.

The post ذواكر HyperX تسجل رقماً قياسياً(مرةً أخرى) لكسر سرعتها القاسي! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟