ذواكر TOUGHRAM من Thermaltake صارت مدعومة من برمجيات NeonMaker!

مثل جميع الشركات الكبيرة، تمتلك Thermaltake البرمجيات الخاصة بها من أجل إضاءات القطع الخاصة بها وهي برمجيات NeonMaker Software. تدعم هذه البرمجيات العديد من المنتجات الخاصة بالشركة مثل Riing Quad، Riing Trio و Floe DX على سبيل المثال.

بالطبع، كان يجب على الشركة أن تقوم بدعم بعض المنتجات الزائدة وهذا ما جعلها تقرر اليوم القيام بدعم ذواكر TOUGHRAM RGB الخاصة بها ليتمكن مستخدمي الذواكر الرائعة من القيام بالتحكم في الإضاءات الخاصة بها من أجل مزامنتها مع باقي منتجات Thermaltake المدعومة.

صار من الممكن الآن القيام بتطبيق أكثر من تأثير ضوئي لهذه الذواكر على حسب ما يريد المستخدم الذي يضعها في لوحته. ليس هذا فقط، بل من الممكن كما ذكرنا أن يقوم بمزامنة الإضاءة مع باقي وحدات Thermaltake المدعومة والتعرف على معلومات التشغيل الخاصة بهذه الذواكر من خلال تقنيات الـ AR التي يوفرها برنامج TT ARTT أيضاً.

يأتي برنامج NeonMaker بالعديد من الإضاءات المسبقة وتأثيرات الضوء الرائعة والتي يمكن مزجها سوياً من خلال الألوان التي يريدها المستخدم وكل هذا من خلال ما يقدمه البرنامج نفسه. لا نعلم بعد إن كان سيقوم بدعم اللوحات الشهيرة أم لا، لكن من الممكن أن نرى هذا في المستقبل.

يمكنك تفقد منتجات Thermaltake من خلال المتجر الخاص بها من خلال هذا الرابط والتعرف أكثر عن ذواكر TOUGHRAM من هنا أيضاً!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟