رئيس Xbox يلمح لوجود Fallout 5 قيد التطوير في مراحل أولية


على الرغم من أن Bethesda اعترفت بشكل صريح بفشل لعبة Fallout 76، إلا أنها لا تمانع تطوير المزيد من ألعاب هذا النوع المعتمدة على المنافسات التعاونية والجماعية في المستقبل، كذلك يبدو أن الشركة قررت المضي قدما وتطوير جزء جديد من سلسلة ألعاب الأر بي جي الغنية عن التعريف في الفترة القادمة.

bethesda fallout 76 nuclear winter

في الواقع لا يوجد تصريح مباشر يؤكد وجود Fallout 5 قيد التطوير، ولكن فيل سبنسر رئيس Xbox تحدث مؤخرا في لقاء صحفي عن مشاريع Bethesda المستقبلية، ملمحا إلى وجود جزء رئيسي من Fallout في مراحل التطوير الأولية في الوقت الراهن جنبا إلى جنب مع Starfield و Elder Scroll 6 وباستخدام نفس المحرك.

تلميحات سبنسر أكدت أن اللعبة قد تحتاج إلى سنوات طويلة قبل أن تصبح جاهزة للإصدار، ما يمكن اعتباره إشارة لكونها مازالت في مرحلة ما قبل الإنتاج ولميتم العمل عليها بشكل فعلي انتظارا لانتهاء صفقة الاستحواذ من قبل مايكروسوفت ومن ثم وضع الخطط المناسبة لمستقبل السلسلة.

في مقابلته مع GamesIndustry، أوضح المخرج Todd Howard أنه بالرغم من المشاكل المتفرقة التي واجهت Fallout 76 إلا أن المطورين واللاعبين على حد سواء استمروا مع اللعبة طوال الفترة الماضية دون توقف:

 في النهاية، وعلى الرغم من المشاكل والانتقادات التي تلقيناها، كان هناك الكثير من الأشخاص يلعبون، ليس على مستوى أعداد اللاعبين في ألعاب Fallout الاعتيادية، ولكن ملايين الأشخاص الذين أخبرونا بوجود شيء مميز هنا ، لذلك دعونا نستمر في العمل على هذا العنوان، أنا فخور جدًا بالفريق الذي عمل على اللعبة وشهرًا بعد شهر جعلها أفضل،. بدون مجتمع اللاعبين هذا الذي يؤمن بنا حقًا، لا أعرف إذا كنا سنصل إلى ما نحن فيه الآن.

بسبب الخبرات التي اكتسبها فريق التطوير من العمل على العنوان، وعلى الرغم من أن تركيز Bethesda ينصب حاليا على ألعاب Starfield و The Elder Scrolls 6، إلا أنه من المحتمل أن تتطرق الشركة للعمل على ألعاب جماعية مماثلة في المستقبل:

بشكل عام، لقد كانت تجربة إيجابية حقًا بالنسبة لنا، لقد جعلت مطورينا أفضل بكثير، وأكثر ارتباطًا بمجتمع اللاعبين، لذلك لا أستطيع أن أقول أنها ستكون تجربة لمرة واحدة فقط.

The post رئيس Xbox يلمح لوجود Fallout 5 قيد التطوير في مراحل أولية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟