رسمياً، لعبة Modern Warfare 2 Remastered متاحة الآن على PS4.

الجميع كان ينتظر اليوم الإعلان عن نسخة الـ Remaster من التحفة التقية Call of Duty Modern Warfare 2.

بالفعل تم الإعلان عن إصدار النسخة الـ Remaster من اللعبة الشهيرة Modern Warfare 2 من نشر شركة Activision على منصة الـ PlayStation 4.

اللعبة متاحة الآن على منصة الـ playStation 4 عبر PlayStation Network، كما أنها متاحة الآن للطلب المسبق على باقي المنصات، تأتي النسخة المحسنة من تطوير فريق Beenox وبالطبع كما نعلم النسخة الأصلية من اللعبة كانت من تطوير فريق Infinity Ward.

النسخة الجديدة من اللعبة تأتي مع تحسينات رسومية مثل دعم دقة الـ 4K وميز الـ HDR على المنصات المنزلية ودعم الشاشات الكبيرة بالنسبة للحاسب الشخصي.

تقدم لعبة Modern Warfare 2 محتوى قصصي يعتبر الأفضل بين أجزاء السلسلة وتمكنت من تحقيق العلامة الكاملة وقت إصدارها، وفي النسخة المحسنة سوف نستعيد الذكريات مع مجموعة من المهام الرائعة مثل “No Russian”، “TakeDown” و “Cliffhanger”.

أيضاً إذا قمت بشراء اللعبة سوف تحصل على حزمة “Underwater Demo Team Classic Ghost” لكي تقوم باستخدامها داخل لعبة Modern Warfare التي صدرت العام الماضي.

تحتوي الحزمة على مجموعة من الإضافات مثل الزي الخاص بالعميل UDT Ghost المستوحى من مرحلة “The only Easy Day Was Yesterday”.

كما سيحصل اللاعبون على تعديلَين للأسلحة وإكسسوارات تزيينية للسلاح وحركات جديدة للقتل عن قرب ومقاطع صوتية جديدة وبطاقة اتصال متحركة وشعار و تخطي مستويين في تذكرة Battle Pass عند الدخول المباشر إلى لعبة Call of Duty: Modern Warfare ولعبة Call of Duty: Warzone التي صدرت مؤخراً.

[embedded content]

كذلك من سيطلب اللعبة للشراء المسبق على باقي المنصات سوف يحصل على الحزمة ويستطيع فتحها داخل لعبة Modern Warfare ولعبة Warzone.

أخيراً يجب ملاحظة أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered تقدم فقط طور لعب فردي ولا يوجد داخل اللعبة أي طور لعب أونلاين أو جماعي حتى لا يختلط الأمر بينها وبين لعبة Modern Warfare التي صدرت العام الماضي وتحتوي على طور لعب جماعي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟