رسمياً: إضافة 70 لعبة Xbox كلاسيكية لخاصية التوافق المسبق!

 بمناسبة مرور 20 عام على أول إصدار لأجهزة Xbox، أعلنت شركة Microsoft بشكل رسمي خلال عرض Xbox 20th Anniversary Celebration الذي انتهى بالأمس، عن إضافة أكثر من 70 لعبة من ألعاب Xbox الكلاسيكية إلى خاصية التوافق المسبق عبر أجهزة Xbox.

 يمكن للاعبي أجهزة Xbox الاستمتاع بسلسلة Max Payne و F.E.A.R بالإضافة إلى سلسلة Skate كما تم إضافة Skate 2. تمت إضافة 20 عنوان أصلي من بينهم Dead or Alive Ultimate و Star Wars: Jedi Knight II و Star Wars: Starfighter بالإضافة إلى Otogi franchises بشكل رسومي أفضل مع خاصية backwards compatibility أو التوافق المسبق.

إذا كنت تملك هذه الألعاب بشكل رقمي أو فيزيائي يمكنك تجربتهم بشكل ودقة افضل مع زيادة في عدد الإطارات في الثاني… حيث أن كل عنوان من هذه العناوين ستعمل بشكل أفضل مع Auto HDR، بالإضافة إلى زيادة الدقة بشكل كبير على أجهزة Xbox.

حيث أن جميع الألعاب سيتم زيادة دقتها بمقدار أربعة أضعاف عبر أجهزة Xbox Series X / One X و 3 أضعاف عبر Xbox Series S أما أجهزة Xbox one و One S فستزيد بمقدار ضعفين.

 ليس هذا فحسب بل أن 11 لعبة من تلك الألعاب ستدعم تقنية FPS Boost والتى تسمح بزيادة عدد إطارات اللعبة حتى 60 إطار في الثانية، بما في ذلك F.E.A.R. و F.E.A.R 3 و Binary Domain و NIER.  

بالنسبة لمحبي تجربة الألعاب عبر خدمة الـ Cloud فسيتم دعم 23 لعبة بخاصية FPS Boost من بينهم Fallout 76 و Fallout 4، العناوين الـ 23 مدعومة بالخاصية المذكورة أعلاه عبر أجهزة Xbox Series X|S.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟