رسمياً: إطلاق المزيد من هواتف Pocophone قريباً !

أعلنت شاومي في خبر صحفي أرسلته لمواقع التقنية الهندية أن الشركة الصينية تنوي انفصال علامتها التجارية Pocophone لتكون علامة تجارية مستقلة عن الشركة الأم. هذا الخبر تبعه تفريده لرئيس الشركة في الهند على توتير مُعلناً فيها أن السلسلة التي أُطلق منها هاتف وحيد حتى الآن لن تكون تحت مظلة Xiaomi بل تحت علامتها المستقلة Pocophone.

الكثيرون نظروا لهذا الانفصال كبداية دخول شاومي لفئة الهواتف العليا في الهند, هذا السوق التي تحقق الشركة فيه نمو هائل في الفئة المتوسطة والاقتصادية.

يذكر أن شاومي كانت أطلقت هاتف السلسلة الوحيد Pocophone F1 خلال صيف عام 2018. الهاتف حينها أثار ضجة كبيرة بسبب ما قدمه من إعدادات قوية بسعر كان يستحيل أن تتوافر به في هذا الوقت. الهاتف كان يتوافر بمعالج Snapdragon 845, 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية بقرابة 300 دولار في وقت كان أقرب هاتف يعمل بنفس المعالج هو OnePlus 6 الذي كان متوفر بضعف الثمن تقريباً.

الكثير من الآراء كانت تظن أن الشركة الصينية لن تجرب تجربة الهاتف الناجحة على الأقل ليس تحت نفس الاسم خاصة بعد إطلاق هواتف Redmi K20 و Redmi K30 والتي قدمت نفس المبدأ ولكن تحت علامة مختلفة وهي علامة Redmi التي استقلت أيضاً عن شاومي ولكن ما زال الانفصال محدوداً في عدة أسواق فقط حول العالم.

وبشكل عام ينتظر الجميع أولى هواتف الشركة الجديدة Pocophone المنتظر إطلاقها قريباً خاصة بعد إعلان استقلالها عن شاومي.

هل انت متحمس لهاتف Pocophone F2 ؟ وهل تتجه شاومي لتوفير هواتف العلامة الجديدة عالمياً أم ستكون حكراً على السوق الصينية؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟