رسمياً: ريلمي تُطلق هاتفها الجديد Realme X50 Pro

لم تكتف Realme بنجاحها الكبير الذي حققته في الفئتين الاقتصادية والمتوسطة لتقرر الدخول مرة أخرى إلى الفئة العليا مقدمة Realme X50 Pro كأفضل هواتفها في هذه الفئة.

الهاتف الجديد من Realme يأتي بشاشة Super Amoled بحجم 6.44 بوصة وبدقة 2400×1080 بيكسل مع دعم الشاشة لمعدل تحديث 90Hz ليكون أولى هواتف الشركة المنضمة لعائلة الهواتف ذات معدل تحديث أعلى من 60Hz. أعلى يسار الشاشة تتواجد كاميرا أمامية مزدوجة على شكل ثقب في الشاشة. الكاميرا الأولى من الكاميرتين هي كاميرا بدقة 32 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.5 بينما الكاميرا الثانية هي كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل.

ريلمي التزمت مرة أخرى في Realme X50 Pro بمعادلة تقديم أعلى المواصفات مقابل أقل سعر. الشركة الصينية توفر أفضل معالجات كوالكوم Snapdragon 865 مع دعم تقنيات الجيل الخامس 5G. المعالج القوي مدعوم بذواكر تخزينية من نوع UFS 3.0 بأحجام 128 جيجابايت و 256 جيجابايت أما الذاكرة العشوائية فمن نوع LPDDR5 بأحجام 6 جيجابايت, 8 جيجابايت و 12 جيجابايت.

اهتمام Realme بأداء الهاتف لم يتوقف عند هذا الحد فالشركة الصينية قررت دعم الهاتف ببطارية بسعة 4200 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى طاقة تصل إلى 65 وات. الهاتف مدعوم أيضاً بمنظومة تبريد خماسية تتكون من طبقتين من شرائح الجرافين, غرفة تبريد, غطاء نحاسي وسيليكا حرارية.

فيما يخص الكاميرا زودت Realme الهاتف بكاميرا خلفية رباعية. الكاميرا الأساسية هي كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8. الكاميرا الثانية للهاتف هي كاميرا Telephoto بدقة 12 ميجابيكسل, ريلمي لم تكشف قدرة الكاميرا في التقريب البصري ولكنها ذكرت أن الكاميرا يمكنها التقريب حتى 20 مرة الصورة الأصلية.

الكاميرا الثالثة Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3 بينما الكاميرا الرابعة هي كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل مخصصة لالتقاط صور البورتريه.

الهاتف سيتوافر بسعر يبدأ من 599 يورو للإصدار الأول 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت ويصل إلى 749 يورو لأعلى إصدار 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت.

ما رأيك في تصميم ومواصفات Realme X50 Pro ؟ وهل يحقق المزيد من النجاح للشركة؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟